• الثلاثاء 06 محرم 1439هـ - 26 سبتمبر 2017م

سيدات أعمال الإمارات ومصر يوقعن مذكرة تفاهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 نوفمبر 2015

أبوظبي (وام)

وقع مجلس سيدات أعمال الإمارات والمجلس الاقتصادي المصري لسيدات الأعمال، مذكرة تفاهم في إطار تعزيز الشراكات الاقتصادية بين مجلس سيدات أعمال الإمارات ومجالس سيدات الأعمال داخل وخارج الدولة.

تم توقيع المذكرة على هامش انعقاد المؤتمر الـ 17 لأصحاب الأعمال والمستثمرين العرب الذي اختتمت أعماله أمس، في أبوظبي واستمر يومين تحت شعار «الاستثمار في الريادة والابتكار» في أبوظبي.

وقعت المذكرة عن مجلس سيدات أعمال الإمارات، مريم محمد الرميثي رئيسة المجلس، فيما وقعتها عن الجانب المصري ريم صيام رئيس المجلس الاقتصادي المصري لسيدات الأعمال وذلك بحضور معالي سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد ومحمد ثاني الرميثي رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة في الدولة رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي وأحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية.

جاء توقيع المذكرة بناء على الرغبة المشتركة بين الطرفين في إقامة علاقات عمل بينهما وتوسيع مجالات التعاون الاقتصادي والتجاري وحرصا على استمرار ونمو تلك العلاقات وتأكيدا للروابط بين سيدات الأعمال وبين المنظمات والشركات التجارية وإيمانا بما يعود عليه من ثمار للطرفين وتحقيقا لأهدافهما المشتركة في تطوير وتوسيع مجالات التعاون المشترك وتبادل المعلومات الفنية والتقنية للكيانات الاقتصادية في البلدين.

وأكد محمد ثاني الرميثي الدور الرائد الذي تلعبه مجالس سيدات الأعمال على المستويين المحلي والإقليمي في دعم وتمكين المرأة لريادة الأعمال وتعزيز دورها كشريك استراتيجي فاعل في عملية التنمية الشاملة والمستدامة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا