• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الاتحاد للطيران» تطلق رحلاتها إلى المدينة المنورة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 05 فبراير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن تشغيل رحلاتها اليومية بين العاصمة أبوظبي والمدينة المنورة، التي تنبض بباقة متنوعة من المعالم الدينية والتاريخية داخل المنطقة الغربية بالمملكة العربية السعودية.

وقام وفد من «الاتحاد للطيران» بإجراء زيارة إلى المدينة المنورة، التي تمثل وجهة الشركة الرابعة على مستوى المملكة العربية السعودية.

وكان في استقبالهم لفيف من المسؤولين السعوديين في مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي، وعمد الوفد إلى إقامة حفل عشاء، بحضور عدد من المسؤولين في القطاع الحكومي والمطار والقطاعات الأخرى. وقال جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران: «تُشكل المدينة المنورة وجهة استراتيجية مهمة بالنسبة لنا، ويسرنا أن نبدأ في تشغيل رحلاتنا إلى ثاني المدن المقدسة في الإسلام». وأضاف: «لطالما كانت السعودية سوقاً رئيسة بالنسبة للاتحاد للطيران، وتساهم الوجهة الجديدة في ربط المدينة المنورة بالعاصمة أبوظبي، ومنها إلى وجهات متنوعة في أوروبا وآسيا وقارة أميركا الجنوبية والشمالية، وبقية وجهات شبكتنا العالمية التي تشهد نمواً متزايداً».

تجدر الإشارة إلى أنه سيتم تشغيل الرحلات بين العاصمة أبوظبي والمدينة المنورة، على متن طائرة من طراز آيرباص A320، والتي تضمّ 16 مقعداً، على متن درجة لؤلؤ رجال الأعمال، و120 مقعداً على متن درجة المرجان السياحية، بإجمالي 1904 مقاعد في الأسبوع.

وتمثل المدينة المنورة الوجهة التاسعة للشركة في منطقة شبه الجزيرة العربية، لتنضم إلى وجهات الدمام وجدة والرياض والكويت والبحرين والدوحة ومسقط وصنعاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا