• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

دينلسون يهدد بتصعيد أزمته مع النصر إلى الفيفا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 أبريل 2007

عيسى الجوكم:

استغل مدير أعمال البرازيلي دينلسون المحترف في فريق النصر السعودي لكرة القدم عدم تسلم اللاعب رواتبه لمدة 3 اشهر، وهدد بتصعيد الأزمة إلى الاتحاد الدولي ''فيفا'' الذي يعتبر في مثل هذه الحالة العقد منتهيا تلقائيا ومهما وقع اللاعب على أوراق أو تعهدات فالاتحاد الدولي لايعترف بها، وطالب وكيل اعمال دينلسون بمليون دولار أو رفع شكوى للفيفا عن طريق الاتحاد السعودي، في حين اوشكت الازمة المالية للاعب احمد البحري المنتقل من الاتفاق بالانفراج بعد تسلمه للفيلا السكنية التي وعدته بها الادارة، فضلا عن تسلم بقية حقوقه نهاية الاسبوع المقبل.

كما كشفت المصادر داخل نادي النصر استحالة عودة الحارس محمد الخوجلي على الرغم من كل الوساطات التي تمت بين الطرفين، مشيرة إلى أن السبب الحقيقي لعدم عودته هو تصريحه لبرنامج تلفزيوني اتهم فيه الادارة بالمماطلة في عدم تسليمه مستحقاته التي تبلغ 500 ألف ريال أثناء تجديد عقده قبل سنة، واتهم ايضا مسؤولا بأنه السبب في عدم مشاركته مع المنتخب حيث لم يشركه مع ناديه محليا في ظل ضعف الحراسة السعودية، ومن المتوقع أن ينتقل خوجلي إلى الشباب.

وفي النصر أيضا قال الامير الوليد بن بدر نائب رئيس النادي ان الادارة تحظى بتأييد الكثير من اعضاء الشرف وكثرة الاسماء الداعمة لها هو دليل حي على تواصل الادارة معهم بالمشورة والرأي ومثال لما يجب ان تكون عليه علاقتهما ببعض. وأضاف: البعض حاول استغلال العجز الحاصل في ميزانية النادي للتقليل من دعم أعضاء الشرف. ونفى ما تردد حول أن سبب التواصل مع أعضاء الشرف عائد الى العجز المالي الذي تعاني منه خزينة النادي مشيدا بدعم اعضاء الشرف ماديا ومعنويا وحول ماتردد عن لقائه بعضو شرف النادي وعضو مجلس الادارة السابق حسام الصالح قال الأمير الوليد بن بدر: تلقيت اتصالا من عضو الشرف الامير تركي السديري لمقابلتي ومعه حسام الصالح لبحث امور النادي.

وفي الهلال تعافى حارس مرمى الفريق الأول كرة القدم محمد الدعيع والمدافع ماجد المرشدي من اصابتيهما واصبح بمقدورهما المشاركة مع الفريق متى ما أراد المدرب البرازيلي باكيتا وربما يدخلان التشكيلة الأساسية للقاء الهلال مع الاهلي غدا السبت في إياب نصف نهائي كأس ولي العهد. ويحتاج الهلال إلى جميع عناصره الأساسية لتعويض خسارته صفر -2 في لقاء الذهاب. من جهة اخرى منحت الادارة مهاجم الفريق والمنتخب الاولمبي احمد الصويلح إجازة لمدة 15 يوما بسبب ظروف خاصة شرحها لادارة النادي وتم قبولها.

بينما تأزم موقف الأهلي قبل مباراة الإياب أمام وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال العرب لكرة القدم والتي ستقام يوم الأربعاء 18 إبريل الجاري بعد رفض طلبه بتأجيل مباراته أمام الشباب في الدوري المحلي والمقرر إقامتها يوم الاحد 15 من نفس الشهر في جدة مما يعني أن الفريق سيخوض مباراتين في ظرف أربعة أيام الأمر الذي سيساهم في إرهاق اللاعبين. وكشفت المصادر أن إدارة النادي تسعى جاهدة لتأمين طائرة خاصة تقل البعثة يوم الاثنين 16 إبريل في حين أشارت مصادر أخرى أن الجهاز الفني يفكر في إراحة بعض اللاعبين أمام الشباب تفادياً للإرهاق والإصابات التي قد تفقد الفريق أحد عناصره المؤثرة.

وفي الوحدة تنفس الالماني ثيوبوكير مدرب الفريق الاول لكرة القدم الصعداء بعد ان اظهرت المباراة الودية التجريبية التي خاضها فريقه امام الاهلي وانتهت بالتعادل الايجابي 1-1 عن جهازية اللاعب كامل المر الذي اجتاز مرحلة التأهل التي خضع لها لقرابة ثلاثة أسابيع عقب تعرضه للاصابة في مباراة الشباب، وكان بوكير يخشى ان يتواصل غياب المر الذي يلعب في خانة الظهير الايمن لاسيما وان اللاعب عبدالرحمن العصفور الذي يلعب في الخانة نفسها سيغيب لنهاية الموسم بعد ان اجرى عملية الرباط الصليبي وازالة الغضروف.

من جهة اخرى سيعتمد بوكير على الصربي فلاديمير في مركز قلب الدفاع الى جانب اسامة هوساوي لتعويض غياب سليمان اميدو المطرود في مباراة الفيصلي اما فيما يتعلق بالخانة التي يشغلها كامل الموسى الذي سيغيب ايضا بداعي الايقاف فإن السنغالي داود انداي سيشغلها كما تقرر ان يتمتع لاعبو الوحدة باجازتهم الاعتيادية اليوم وسيعاود الفريق استئناف تمارينه غدا في اطار تحضيراته لمباراة الطائي التي ستقام الخميس القادم على ملعب مدينة الامير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال