• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تحت إشراف الاتحاد الدولي

«أبوظبي الرياضي» ينظم دورة فنية للسباحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

نظم مجلس أبوظبي الرياضي، بالتعاون مع اتحاد السباحة، وبإشراف الاتحاد الدولي للعبة، دورة الدراسات الدولية لمعلمي السباحة والسلامة المائية، التي أقيمت في صالة فاطمة بنت مبارك، بمشاركة 60 مدرباً ومدربة، يمثلون مختلف أندية أبوظبي ومدرسي السباحة في مدارس أبوظبي.

ويشرف على محاضرات الدورة المحاضر الأسترالي جون ستيثز والمعتمد من الاتحاد الدولي، حيث افتتح الدورة عبدالله الوهيبي أمين سر الاتحاد المحلي مرحباً بالحضور، وتوجه بالشكر لمجلس أبوظبي الرياضي على دعمه الدورات الفنية، والتي تندرج تحت استراتيجية المجلس الهادفة لإعداد جيل من السباحين يمكنه المشاركة والمنافسة في مختلف البطولات المحلية والقارية والعالمية ومنها بطولة كأس العالم التي تستضيفها أبوظبي بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي، وبالتعاون مع اتحاد السباحة العام 2020. وقال: وصل عدد المشاركين إلى 60 مدرباً ومدربة يمثلون العديد من الأندية والمدارس الحكومية في أبوظبي، مشيراً إلى أن ما يميز هذه الدورة هو مستوى المشاركة الكبير، إضافة إلى المحاضرات النظرية والعملية التي لاقت استحساناً كبيراً من المشاركين. وأضاف: نسعى من خلال هذه الدورة لصقل مواهب المعلمين والمعلمات، سعياً منا لتجهيز السباحين لبطولة كأس العالم التي تستضيفها أبوظبي عام 2020. وأكد الوهيبي أن مجلس أبوظبي الرياضي لم يأل جهداً في دعم إقامة هذه الدورة على مدار أيامها الثلاثة، في صالة فاطمة بنت مبارك، مبيناً أن جميع المحاضرات النظرية والعملية شهدت إقبالاً ومشاركة كبيرة من جميع المشاركين، كما كان للمداخلات والمناقشات خلال تلك المحاضرات شأناً كبيراً في إضفاء جو من الحماس والجدية على فعاليات الدورة. ومن جانبه، رحب طلال الهاشمي، مدير إدارة الشؤون الفنية في المجلس، بالمشاركين في الدورة، والتي تأتي برعاية ودعم المجلس الذي يحرص دوماً على الارتقاء بالكادر التدريبي لمختلف أنواع الرياضات الفردية منها والجماعية.

وقال: «يأتي دعم المجلس من منطلق خططه الساعية لرفد جميع الرياضات بالكادر التدريبي المحترف، وبالتالي خلق كوكبة من الرياضيين القادرين على المنافسة في مختلف البطولات المحلية والقارية والعالمية أيضاً». وأضاف: «نشكر اتحاد السباحة على دوره الكبير للنهوض باللعبة، وسعيه للوصول بها إلى منصات التتويج على المستويين القاري والعالمي، وندعم الخطوات والأفكار والمبادرات التي تسعى للنهوض بهذه الرياضة، من منطلق استراتيجيتنا الهادفة لدعم الرياضة والرياضيين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا