• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

النصر يمنح المدرب الفرنسي بولوني مهلة 24 ساعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 أبريل 2007

ممدوح البرعي:

منح نادي النصر المدرب الفرنسي الجنسية الروماني الأصل لازلو بولوني مهلة 24 ساعة فقط لتأكيد موعد الوصول وقيادة الفريق الأول لكرة القدم خلال المرحلة المتبقية من الدوري طبقاً للاتفاق والتوقيع المبدئي الذي كان قد تم قبل أيام بين الطرفين.

وفي اتصال هاتفي مع المدرب صباح امس شدد نادي النصر على ضرورة الحسم وإلا فسوف يصرف النادي النظر عن الصفقة وفي هذه الحالة يستمر البرازيلي الفارو مدرب المراحل السنية مشرفا على الفريق الأول خلال المباريات السبع المتبقية على ان تواصل ادارة النادي جهودها المكثفة للتعاقد مع المدرب الذي يتولى القيادة مع بداية الموسم الجديد وهناك قائمة طويلة تم التفاوض معها وجهاً لوجه - كما تم مع بولوني - من خلال دعوتهم لزيارة الامارات ومشاهدة الفريق على أرض الواقع خلال مباريات الدوري ومن أبرزهم البرازيلي ''تشي تشي'' أحد أشهر المدربين في البرازيل والذي حدد يوم 8 ابريل الجاري موعدا للرد النهائي حول الشروط التي انتهت اليها مفاوضات الطرفين.

وصرحت مصادر وثيقة الصلة بأن ادارة النصر قد ساورتها الشكوك مؤخرا في مدى جدية بولوني وامكانية وفائه بالتزامه المسبق مع النادي الذي كان قد قام بتغيير بعض بنود العقد استجابة لطلب المدرب الذي أبدى رغبته في أن ينص العقد على بند يسمح بالتجديد تلقائيا لموسم واحد اذا ما انجز مهمته على خير وجه مع إعادة الاتفاق على بعض الشروط المالية.

من ناحية اخرى ابدت ادارة النصر اهتماما خاصا باللاعب كاظميان المحترف في صفوف الشعب وكذلك زميله علي سامرة ومن المنتظر ان تفتح باب المفاوضات المبدئية معهما الأيام القادمة علماً بأن ارتباطهما بنادي الشعب ينتهي آخر الموسم الجاري.. كذلك أبدى النصر السعودي اهتماما بنفس الثنائي خاصة سامرة، وكلف الأمير فيصل بن عبدالرحمن رئيس النادي بعض الأطراف لبدء المفاوضات مع اللاعب وناديه رغبة في ضمه الى الدوري السعودي بعد نهاية عقده مع الشعب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال