• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

زي ماريو: لست أفضل مدرب في الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 أبريل 2007

رأفت الشيخ:

أكد البرازيلي زي ماريو مدرب نادي الوصل أن إدارة نادي الوصل تحدثت معه بشأن تجديد تعاقده مع النادي للموسم القادم قبل أسبوع، مضيفا أنه طلب الانتظار لأنه يريد أن يتم دعم الفريق في الموسم الجديد، مضيفا أنه يعتبر ذلك أهم من المال بالنسبة له، وقال إن تجربة الأهلي يجب النظر لها والتعلم منها، حيث كان الفريق هو بطل الدوري في الموسم الماضي، ولكنه هذا الموسم لم يحقق النتائج المتوقعة بسبب عدم ضخ دماء جديدة في صفوف الفريق.

وبسؤاله إذا كان قد تلقى بعض العروض الجديدة، قال نعم أن لديه بعض العروض من بعض الفرق خارج الدولة من منطقة الخليج، لكنه قال إن ذلك لا يعتبر عائقا أمام استمراره مع الوصل، مضيفا أنه يقول ذلك ردا على السؤال فقط.

وعن بطولة الكأس وعما تعنيه له ولفريقه، قال: عندما نعود إلى الوراء نجد أن الجميع كانوا يقولون إن الفريق سيئ جدا، وأنه لو فزنا بأحد المراكز الأربعة الأولى أو صلنا إلى الدور نصف النهائي في الكأس فإن ذلك يعد إنجازا طيبا، كل ما حدث أننا عملنا بجدية تامة وقد اجتمعت باللاعبين وتحدثت معهم وطالبت كل لاعب أن يلعب من قلبه، ونحن الآن في الدوري على قمة المسابقة كما فزنا بالكأس .. هذه أمور تسعدني كثيرا جدا، وأنا سعيد باللاعبين تماما وبروحهم العالية وإصرارهم على تحقيق الانتصارات، اللاعبون يثقون بي كثيرا وأنا أثق بهم، وكذلك الإدارة والناس.

ويضيف المدرب الوصلاوي .. نحن الآن كمن زرع نبتة صغيرة، علينا الاهتمام بها ورعايتها والاهتمام باللاعبين وبالفريق وبالصغار والتعامل بجدية لأن المباريات مستمرة والبطولات أيضا.

وعما يسببه الفوز بالكأس للاعبيه في مباريات الدوري القادمة قال زى ماريو .. أن كرة القدم لعبة ضغوط، وهذا أمر طبيعي في اللعبة، وبالطبع الضغوط ستزيد على الفريق، لكننا نعتبر ذلك أمرا عاديا، من يريد ممارسة الكرة أو العمل في مجالها عليه تحمل كل الضغوط أو يبقى في بيته. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال