• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

12 نادياً في النسخة الـ 30

«خليجي الطاولة» تنطلق اليوم في «الشباب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 نوفمبر 2015

معتصم عبدالله (دبي)

تنطلق في العاشرة من صباح اليوم بصالة نادي الشباب في دبي منافسات النسخة الـ 30 لبطولة الأندية الخليجية لكرة الطاولة، والتي يستضيفها نادي الشباب وتستمر حتى 22 نوفمبر الحالي، بمشاركة 12 نادياً تضم النصر بطل الدوري في الموسم الماضي، والشباب وصيف المنافسة والمستضيف، والاتحاد «حامل اللقب» والخلود (السعودية)، السد وقطر (قطر)، سار والبحرين (البحرين)، الساحل والفحيحيل (الكويت)، السيب الرستاق (عمان).

ووزعت قرعة البطولة، والتي سحبت أمس بمقر إقامة الفرق بفندق البستان في دبي، الأندية المشاركة على مجموعتين تضم كل مجموعة 6 أندية وتلعب بنظام الدوري من دورة واحدة في الدور الأول، على أن يتأهل فريقان إلى نصف النهائي الذي يقام بنظام خروج المغلوب، وصنفت أندية الاتحاد السعودي، البحرين البحريني وسار الحاصلة على المراكز الثلاث الأولى في النسخة السابقة للبطولة أولاً، كما تمت مراعاة عدم وقوع ناديين من دولة واحدة في الدور الأول.

ووضعت قرعة البطولة فريق النصر الممثل الأول للأمارات وبطل الدوري في النسخة الماضية ضمن المجموعة الأولى والتي يتزعمها الاتحاد السعودي «حامل اللقب»، سار البحريني، قطر القطري، الرستاق العماني، بجانب الفحيحيل الكويتي، فيما جاء الشباب وصيف الدوري المحلي في النسخة الماضية ومستضيف البطولة في المجموعة الثانية بجانب أندية البحرين البحريني، الخلود السعودي، السيب العماني، الساحل الكويتي، والسد القطري.

وشهدت النسخة الماضية للبطولة، والتي أقيمت بالكويت تتويج الاتحاد السعودي باللقب، وحل البحرين البحريني ثانياً، ثم الجيش القطري ثالثاً، وسار البحريني رابعاً.

وتأتي استضافة الشباب للبطولة بعد وقت قصير على الاستضافة الناجحة للإمارات لفعاليات النسخة الـ 17 لبطولة الخليج للمنتخبات والتي أقيمت بنادي الشعب في الشارقة خلال شهر أغسطس الحالي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا