• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

وفد مجلس دبي الرياضي يهنئ أبطال الكأس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 أبريل 2007

محمد حمصي:

قام مساء أمس وفد مجلس دبي الرياضي برئاسة المهندس مطر الطاير نائب رئيس المجلس بزيارة نادي الوصل وتقديم التهنئة لمجلس إدارة النادي بمناسبة فوز فريقه ببطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم.

وحرص الوفد في بداية الزيارة على نقل تحيات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس المجلس التنفيذي بدبي رئيس مجلس دبي الرياضي وتمنياته للفريق الوصلاوي بالتوفيق والنجاح والمزيد من الانتصارات والانجازات بعد ذلك توجه الوفد ومعه مجلس إدارة الوصل برئاسة راشد بالهول إلى ملعب كرة القدم حيث التقى باللاعبين وبالجهازين الإداري والفني ناقلاً تحيات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم وتمنياته بمواصلة نفس العروض والنتائج المشرفة في الدوري العام.

كما شكر وفد مجلس دبي اللاعبين على الجهود التي بذلوها وعلى انضباطهم حيث اشار المهندس مطر الطاير خلال اللقاء بأنه توقع بعد أول أسبوعين من بداية الموسم نجاح الوصل بإحراز البطولة ومن جانبه قدم راشد بالهول الشكر لسمو رئيس مجلس دبي الرياضي على اهتمامه ودعمه لأندية دبي كما شكر الوفد على زيارته.

وحرص الدكتور أحمد سعد الشريف أمين عام المجلس وسعيد حارب عضو المجلس والمعروف بانتمائه للقلعة الصفراء منذ كان لاعباً ثم عضواً في مجلس إدارة الوصل سابقاً على تهنئة اللاعبين وتقديم الشكر لهم على ادائهم المشرف في بطولة الكأس متمنين مواصلة مشوارهم بقوة في الدوري العام للجمع بين اللقبين.

ضم وفد مجلس دبي كلاً من المستشار محمد الكمالي وصلاح تهلك وماجد العصيمي ومحمد المري إلى جانب رئيس الوفد المهندس مطر الطاير والدكتور أحمد سعد الشريف وسعيد حارب فيما حضر من جانب مجلس إدارة الوصل وليد الشيباني أمين السر العام ومحمد العامري أمين السر المساعد وسويدان النابودة ومروان بن بيات عضو المجلس وحسن طالب مدير عام النادي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال