• الثلاثاء 04 رمضان 1438هـ - 30 مايو 2017م
  01:08    مقتل 15عراقيا وإصابة 32 في انفجار سيارة مفخخة ببغداد         01:52     اصابة صياد برصاص الاحتلال شمال قطاع غزة    

كبيش يطلع على أعمال النيابات الاتحادية بأبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 مارس 2016

أبوظبي (وام)

زار سالم سعيد كبيش النائب العام للدولة أمس، نيابات النقض واستئناف العاصمة وأمن الدولة والأموال العامة بإمارة أبوظبي، في إطار خطة المتابعة المباشرة لعمل النيابة العامة. واطلع النائب العام في تلك النيابات على أحدث الإحصائيات لأعمالها للوقوف على نسبة الإنجاز التي حققتها، كما اطلع على تحقيقات بعض القضايا المهمة والتصرفات فيها، ووجه بضرورة استدامة المستوى المتميز الذي شاهده في التعامل مع القضايا فنياً وإدارياً منذ ورودها وحتى التصرف فيها.

كما اطلع على برنامج النيابة العامة الاتحادية المستخدم على الحاسب الآلي في النيابات من مراحل التطوير وما عاد به من نتائج وفوائد عملية على أرض الواقع، لاسيما في مجال الخدمات المقدمة للمتعاملين، ووقف النائب العام على احتياجات النيابات في المرحلة الراهنة، بما يدعم استمرار الأداء المتميز والإنجاز.

كما اطلع خلال الزيارة على التطبيق الفعلي لمبدأ تيسير الإجراءات على المتعاملين والمراجعين وحسن معاملتهم، مشددا على أن النيابة العامة هي الواجهة الأولى لقضاء الدولة.

وفي ختام زيارته، أعرب النائب العام عن رضاه، بما شهده من نتائج وما أظهرته من تقدم ملحوظ في مؤشرات الأداء، وأثنى على جهود أعضاء النيابة العامة وموظفيها.

ووجه بضرورة الاستمرار في بذل الجهد لتحقيق المزيد من التقدم في كافة فروع عمل النيابة العامة عن وعي ويقين برسالتها السامية المنوطة بها بموجب الدستور والقانون، ورافق النائب العام خلال زياراته المستشار علي سالم الطنيجي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا