• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

لتطوير العمل في مؤسساتهم

محمد بن راشد يطلق مبادرة "أفكاري" لتمويل ورعاية أفكار موظفي الحكومة الاتحادية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 نوفمبر 2015

وام

أطلق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله اليوم مبادرة حكومية على المستوى الاتحادي لرعاية ودعم وتمويل الأفكار المبتكرة لموظفي الحكومية الاتحادية البالغ عددهم / 90 / ألف موظف لتطوير العمل في جهاتهم الحكومية.

تتضمن مبادرة "أفكاري" إنشاء صندوق مالي لتمويل الأفكار ولجنة خبراء لفحص وترشيح الأفكار المتميزة ودعم تطبيق وتنفيذ الأفكار الفائزة في الجهات الحكومية المعنية خلال ثلاثة أشهر.

ويمول الصندوق أفضل الأفكار المبتكرة التي ستسهم في تطوير الخدمات الحكومية في الوزارات والهيئات وسيتم تقييم الأفكار من قبل لجنة تضم نخبة من الخبراء والمبتكرين ورواد الأعمال العالميين وممثلين عن القطاعين الحكومي والخاص يتم اختيارهم وفقا لأسس الخبرة والكفاءة العلمية والعملية.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بهذه المناسبة.. " أطلقنا أول صندوق حكومي لرعاية ابتكارات موظفينا لنوصل لهم رسالة بأن أفكاركم هي محل اهتمامنا الشخصي وتقديرنا لكم على المستوى الوطني وكل موظف لديه طموح لتحسين واقع الجهة الحكومية التي يعمل بها سندعمه ونرعاه ونبرز فكرته" .

وأضاف سموه "تغيير واقع العمل الحكومي يتطلب جرأة وأفكار ودعم للابتكار ولا ننظر لموظفينا على أنهم موظفين بل هم قادة والميدان مفتوح لمن يريد أن يخدم وطنه ويترك بصمته".

وقال سموه "الأوطان لا تبنى بالتمنيات بل بالرجال والنساء الذي يملكون الإرادة للتغلب على التحديات ووظيفتنا كقادة هي تخريج قادة وتوفير بيئة للجميع ليستطيعوا المساهمة في مسيرة بلدهم وبناء مستقبل وطنهم".

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض