• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بحضور سعود بن صقر القاسمي

افتتاح مصنع للسيارات المصفحة في رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 نوفمبر 2015

وام

افتتح صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة اليوم .. مصنعا جديدا للسيارات المصفحة والزجاج الباليستي - التابع لشركة انترناشيونال ارمورد جروب -، وذلك في المجمع الصناعي في خور خوير التابع لهيئة المنطقة الحرة في رأس الخيمة.

وأكد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي أن افتتاح المصنع يعد إنجازا جديدا للقطاع الصناعي في دولة الإمارات بشكل عام وفي إمارة رأس الخيمة بشكل خاص ورافدا لاقتصاد الدولة ويؤكد أن الإمارة قادرة على جذب استثمارات وشركات تجارية كبيرة.

وجدد سموه السعي الدائم لدعم اقتصاد دولة الإمارات من خلال جذب الاستثمارات العالمية للدولة .. مشيرا إلى أن المنشأة الجديدة ستوفر فرص عمل مهمة وتعزز التنمية الاقتصادية للدولة.

من جهته قال الدكتور أنطون ستيفوف رئيس شركة انترناشيونال ارمورد جروب الرئيس التنفيذي، إنه نظرا للإقبال المتزايد من عملاء الشرق الأوسط وأفريقيا على السيارات المصفحة تم تأسيس منشآت إنتاج في رأس الخيمة وذلك بعد أن بدأت إنترناشيونال أرمورد جروب في الهيمنة على الأسواق الإقليمية من خلال عمليات التصنيع وفطنتها الهندسية ونظم الدروع والتكنولوجيا.

وأوضح أن المنشأة المتطورة الجديدة تتكون من ساحة إنتاج تمتد على مساحة 35 ألف متر مربع وتتضمن مصانع الزجاج الباليستي والتقطيع بالليزر بتقنية التحكم الرقمي باستخدام الحاسوب وتنتج المنشأة 150 سيارة ضخمة شهريا.

وأضاف أنه بالتالي توجد زيادة في حجم الإنتاج الحالي بنحو 40 في المائة وتحتوي المنشأة على منطقة تخزين محمية تماما يمكن استخدامها في تخزين ما يصل 600  سيارة مصفحة.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض