• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

"بلوتو ديرينتون جيمز" موزعاً لألعاب "إكس بوكس 360" في الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 أبريل 2007

دبي- ''الاتحاد'': أعلن قسم الأجهزة ومنتجات الترفيه في مايكروسوفت لمنطقة الشرق الأوسط تعيين شركة ''بلوتو ديرينتون جيمز''، موزعاً معتمداً للجيل الجديد من نظام الألعاب الترفيهية ''إكس بوكس ''360 وفي أولى الخطوات نحو الإطلاق الرسمي لمنصة الألعاب المرتقبة هذه في المنطقة.

وستتولى ''بلوتو ديرينتون جيمز''، التي تتخذ من دبي مقراً لها، مسؤولية توزيع منصة ''إكس بوكس ''360 إلى متاجر التجزئة الرئيسية في دولة الإمارات. وتعمل الشركة عبر مكاتب تابعة لها في جدة والرياض والدمّام والكويت وبيروت، كما تعتزم بنهاية الشهر الحالي افتتاح مكاتب إضافية في الدوحة والقاهرة. ولاقت منصة الألعاب ''إكس بوكس ''360 إقبالاً واسعاً بين المستهلكين في الولايات المتحدة الأميركية وأوروبا، إذ بلغت المبيعات أكثر من 10 ملايين وحدة في كافة أرجاء العالم، ومن المتوقع أن تصل المبيعات الإجمالية إلى 12 مليون وحدة بحلول يونيو المقبل. وتتوقع ''مايكروسوفت'' أن تحظى منصة ''إكس بوكس ''360 باهتمام وإقبال مماثلين في المنطقة.

وقال أرماغان ديمير، رئيس قسم الأجهزة والترفيه في مايكروسوفت لمنطقة الشرق الأوسط'': ''لم تقتصر عمليات الإطلاق السابقة لمنصة ''إكس بوكس ''360 على الحملات التسويقية فحسب، وإنما تصدرت الصفحات الأولى من الأخبار. ونحن على ثقة تامة بأن ''إكس بوكس ''360 سيحظى باهتمام هواة الألعاب في الإمارات والشرق الأوسط''.

وأوضح ديمير أن اختيار الإمارات العربية المتحدة لإطلاق المنصة في مختلف أرجاء المنطقة جاء بسبب الاهتمام الواسع الذي تلقاه منصة ألعاب ''إكس بوكس ''360 في الدولة،. وتابع قائلاً: لذلك، من الضروري الاعتماد على موزع يتمتع بمعرفة عميقة في مجال أنظمة الألعاب مع شبكة توزيع إقليمية واسعة. ونحن واثقون بأن ''بلوتو ديرينتون جيمز'' ستحرص على توظيف كافة مواردها لضمان تلبية الطلب على منصة الألعاب هذه في السوق الإماراتية. وفي ظل تعاوننا مع ''بلوتو''، سنحرص على دخول هذه السوق بذات الزخم والقوة التي دخلنا بها إلى أسواق الولايات المتحدة وأوروبا''.

من ناحيته، قال رامي الحسين، مدير عام شركة ''بلوتو ديرينتون جيمز'': إن الحصول على حق توزيع منصة الألعاب ''إكس بوكس ''360 يعد إنجازاً لشركتنا، إذ يعكس نجاح رؤيتنا وعمق معرفتنا وخبرتنا بالمنطقة. ولن ندخر جهداً في دعم منصة ''إكس بوكس ''360 بما يحقق لها حصة كبيرة من السوق، مستندين في ذلك إلى طاقم عمل متكامل من المحترفين والخبراء الذين سيوظفون كافة إمكاناتهم في سبيل دعم هذه العلامة التجارية''.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال