• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

يستعد لمواجهة سباق الميناء الداخلي

«أبوظبي للمحيطات» يعلن التحدي في الرحلة من أبوظبي إلى سانيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

يستعد أعضاء «فريق أبوظبي للمحيطات»، ممثل أبوظبي في «سباق فولفو للمحيطات» لموسم 2014 - 2015 والمدعوم من هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة للتنافس مرة أخرى مع اقتراب انتهاء فعاليات محطة السباق في العاصمة، والتي استمرت لمدة ثلاثة أسابيع في نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت في منطقة كاسر الأمواج على الكورنيش.

وسينطلق أسطول اليخوت المشاركة السباق في الثانية ظهر بعد غد نحو مدينة سانيا في الصين كجزء من الجولة الثالثة من السباق.

وقد جاء الفريق في المرتبة الأولى خلال الجولة الافتتاحية للسباق العالمي، والتي انطلقت من نقطة البداية في أليكانتي الإسبانية إلى كيب تاون في جنوب أفريقيا، كما وصل الفريق في المرتبة الثالثة إلى محطة أبوظبي 13 ديسمبر الماضي، محققاً بقيادة الربان إيان ووكر الحائز على ميداليتين أولمبيتين، والبحار الإماراتي عادل خالد تعادلاً على أربع نقاط مع كلاً من فريق «برونل» الهولندي والفريق الصيني «دونج فينج» في مجمل نتائج السباق الذي يستمر لمدة تسعة أشهر على التوالي، وينتهي في مدينة جوثنبرج في السويد في شهر يونيو 2015.

ونال أعضاء الفريق قسطاً جيداً من الراحة خلال وقفة السباق في الدولة خلال الأسابيع الماضية، وقضوا أوقات فراغهم مع عائلاتهم وبالاستمتاع بالنشاطات الترفيهية والخارجية المتعددة في أبوظبي، خاصة في هذا الوقت من العام، حيث تتمتع الإمارة بالجو المعتدل الجميل.

واستعداداً للمنافسات المرتقبة، قال ملاح الفريق البحار سايمون فيشر، «جميع أعضاء فريقنا متحمسون للعودة للعمل والتسابق مرة أخرى بعدما نلنا قسطاً من الراحة بعد انتهاء الجولة الأولى والثانية للسباق، ونحن مشغولون الآن بالتحضير والاستعداد لسباق التدريب التقديمي وسباق الميناء الداخلي على الكورنيش، بالإضافة إلى انطلاق الجولة الثالثة إلى شرق آسيا». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا