• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

كيم كارداشيان فوضوية جداً!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

ترجمة عزة يوسف

كشفت مديرة سابقة لمنزل كيم كارداشيان، أن نجمة تليفزيون الواقع، تعامل منزلها وكأنه فندق، لدرجة أنه لابد من تغيير شراشف الأسرّة يومياً لأنها تصبح قذرة للغاية. وأضافت أن كارداشيان، الأم لطفل واحد، وزوجها كاني ويست، يملكان ملاءات أسرّة بأعلى جودة من الحرير الأبيض، ولابد من وضع مجموعة نظيفة جديدة كل يوم.

وأوضحت المرأة في حوار أجرته معها مجلة «ستار»، ونشره موقع صحيفة «irror»: «كل صباح، تكون الملاءات ملطخة بالمكياج والماسكرا وكريم الأساس، وعلينا تغييرها».

وعلى الرغم من مظهرها فائق الأناقة، إلا أن الوضع يختلف وراء الكاميرات، حيث تقول مدبرة المنزل إن الشخصية الشهيرة، البالغة من العمر 34 عاماً، فوضوية جداً، ودائماً تترك ملابسها منتشرة في جميع أنحاء الغرفة.

وأضافت: «غرفة نوم وحمام كيم قذران للغاية في جميع الأوقات بغض النظر عن عدد المرات التي يتم تنظيفهما فيها يوميا»، مشيرة إلى أنه «في اللحظة التي تدخل فيها كيم حجرتها، يتبعثر كل شيء وكأن إعصاراً ضربها للتو».

وعلى الرغم من ذلك، اعترفت مدبرة المنزل السابقة أن كيم، الأكثر سخاء وكرماً بين أخواتها الثلاث، مؤكدة أنها متواضعة للغاية، وتجلس لتتحدث مع الخدم أثناء تنظيفهم غرفتها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا