• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

مؤتمر مستخدمي «عنكبوت» يناقش خدمة الابتكار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 نوفمبر 2015

أبوظبي (وام)

يناقش المؤتمر الثاني لمستخدمي شبكة الإمارات المتقدمة للتعليم والبحوث «عنكبوت» التي أسست بمبادرة من جامعة خليفة، قضية خدمة الابتكار، بحضور عدد من الخبراء المحليين والدوليين.

ويقام المؤتمر الذي انطلق أمس ويختتم اليوم برعاية معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وذلك في حرم جامعة نيويورك بأبوظبي.

افتتح المؤتمر الدكتور عارف سلطان الحمادي مدير جامعة خليفة، رئيس اللجنة التنفيذية لشبكة «عنكبوت»، وأعقب ذلك تعريف بآخر مستجدات شبكة «عنكبوت» قدمه فاهم النعيمي الرئيس التنفيذي للشبكة.

وتحدث في اليوم الأول الدكتور عيسى محمد البستكي رئيس جامعة دبي، عن العمل نحو إنشاء المدن الذكية المستدامة، والدكتور نجيب عطية نائب الرئيس المدير الفني في شركة «آي بي إم» الشرق الأوسط وأفريقيا، عن التحولات الرئيسة التي شهدها قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في القرن الحادي والعشرين، وتأثيرها على السياسات والممارسات التعليمية.

وشمل اليوم الأول أيضاً جلسات نقاشية حول استراتيجية دولة الإمارات للتعليم والابتكار والحوسبة السحابية والحوسبة الخارقة بلا حدود، واستخدام المعلومات في التعليم والتعلم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض