• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

فريق الاستراتيجية بشرطة أبوظبي يبحث خطة العمل والتعريف بالأهداف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 أبريل 2007

عقد فريق الأولوية الاستراتيجية لشرطة أبوظبي اجتماعاً برئاسة المقدم حمد حارب الخيلي مدير الفريق، وبحث خلال الاجتماع اقتراح المقدم الخيلي بشأن التعريف بأهداف الإستراتيجية من خلال مجلة الشرطة لتصل إلى اكبر شريحة من منتسبي شرطة أبوظبي وجمهور المواطنين والمقيمين.

وأكد الخيلي على أهمية دور مجلة الشرطة من خلال تنوع موضوعاتها الاجتماعية والأمنية ،في تحقيق الأهداف المرجوة في المرحلة المقبلة.

وقدم أعضاء الفريق مقترحات بشأن اعتماد يوم سنوي للتواصل مع المنتسبين لشرطة أبوظبي. ورحب المقدم الخيلي بفكرة تفعيل يوم الشرطة العربية بحيث يشمل أنشطة تركز على توصيل مفهوم الاستراتيجية ضمن فعالياته،واطلع الحضور على أساليب بعض المؤسسات المدنية في إيصال خططها الاستراتيجية لمنتسبيها وناقشوا إمكانية الاستفادة منها مستقبلا.

وتمت مناقشة الخطة التي أنجزها مركز البحوث والدراسات حول آلية توزيع استبيان تصورات المنتسبين لشرطة أبوظبي عن الأولويات الإستراتيجية.

وأشاد المقدم الخيلي بتعاون فريق الإستراتيجية وتفاعله السريع، كل في اختصاصه، لتحقيق الأهداف.

حضر الاجتماع عدد من الضباط والمدنيين ممثلين عن الإدارة العامة للعمليات المركزية، ومديرية شرطة العاصمة، وإدارة المشتريات والمستودعات، وإدارة الإعلام والعلاقات العامة، ومركز البحوث والدراسات، ومجلة ''الشرطة''.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال