• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

افتتاح مؤتمر المرأة العالمي الثقافي بمشاركة 30 دولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 أبريل 2007

دبي- سامي عبدالرؤوف:

افتتح معالي الدكتور علي الكعبي وزير العمل، أمس، مؤتمر المرأة الثقافي العالمي الرابع، تحت عنوان ''نحو أسرة إلكترونية''، بحضور سعادة إبراهيم حافظ القنصل المصري بدبي والإمارات الشمالية، وسعادة سالم الشاعر مدير الخدمات الإلكترونية في حكومة دبي الإلكترونية، وبمشاركة خبراء ومختصين في المجال الأسري والتقني يمثلون 30 دولة، وذلك في فندق كراون بلازا بدبي.

وقالت إيمان إسماعيل رئيسة مؤتمر المرأة في كلمتها: لقد انطلق مؤتمرنا بجهود ورعاية كريمة منذ أربع سنوات وطرحت فيه مواضيع لامست حقائق ووقائع في مجتمعنا وبحثت عن حلول لتلك المشاكل وساهم المؤتمر في إيجاد السبل المؤدية لتلافيها، مؤكدة أن المؤتمر نجح في تسليط الضوء على ما يهم الأسرة وتمكنا من التفاعل وبشكل مباشر مع مؤسسات وشخصيات ذات صلة بتلك المواضيع أسهمت وبشكل فاعل في تحقيق غاية المؤتمر الأساسية وهي الرقي بالمجتمع والمرأة لتأمين حياة مستقرة للأسرة والمرأة بصفة خاصة. وأشارت إلى أن هذا يأتي ضمن التوجيهات الدائمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بجعل دبي مركزاً عالمياً للمعرفة والتكنولوجيا.

شرح المنافع

وأوضحت رئيسة المؤتمر أن الدورة الحالية تعمل على شرح منافع استخدام التقنية من خلال إقامة ورش العمل وتأهيل وتدريب الكوادر الوطنية لاستخدام التقنية بالشكل الأمثل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال