• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

سفير الإمارات يحضر حفل تنصيب الرئيس السنغالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 أبريل 2007

داكار - '' وام '' : حضر سعادة عيسى حمد بوشهاب سفير الدولة لدى المملكة المغربية حفل تنصيب الرئيس السنغالي عبد الله واد.

ونقل سعادة عيسى حمد بوشهاب خلال الحفل تحيات وتمنيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة'' حفظه الله'' وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي للرئيس السنغالي عبدالله واد بالتوفيق والازدهار للشعب السنغالي في ظل قيادته. وحمل الرئيس السنغالي سعادة السفير تحياته لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وصاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وتمنياته لهما بدوام الصحة والتقدم لدولة الامارات.

وقال إن دولة الإمارات العربية المتحدة حريصة على تعزيز علاقاتها بجمهورية السنغال وتفعيلها في كافة المجالات بما يخدم مصلحة الشعبين الشقيقين. مشيدا بالتجربة الديمقراطية للسنغال وأعرب عن أمله في أن تشهد السنغال المزيد من التطور والنماء خلال فترة الرئاسة الثانية لفخامته.

وكان الرئيس السنغالي عبدالله واد قد أدى القسم أمام أعضاء المجلس الدستوري الخمسة وذلك بحضور عدد من رؤساء الدول والحكومات الإفريقية وعلى رأسهم رؤساء أغلب دول غرب إفريقيا والرئيس الجابوني وقائد الثورة الليبية العقيد معمر القذافي والرئيس المصري حسني مبارك.

جدير بالذكر أن الرئيس عبدالله واد وصل إلى السلطة سنة2000 وأعيد انتخابه رئيسا للبلاد لولاية ثانية تمتد لخمس سنوات بعد حصوله على نسبة 90ر55 في المائة من الأصوات خلال الدور الأول للانتخابات الرئاسية التي جرت في25 فبراير الماضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال