• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

لعبت الخمر برأسه فسرق المارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

يواجه شخص باكستاني يعمل صباغا مع آخرين مجهولين عقوبات في حال أدانته محكمة الجنايات في دبي بسرقة 50 درهما من عاملين من الجنسية الهندية بالإكراه استوقفهما في الطريق العام وانتحل مع الآخرين صفة رجال التحريات.

جاء ذلك خلال مثول الصباغ أمس أمام المحكمة وقالت النيابة العامة: إن المتهم انهال مع المجهولين الفارين بالضرب على العاملين منتحلين صفة الشرطة ومطالبين إياهما بإخراج محفظتهما لكي يستولوا منهما على ما بحوزتهما من أموال بعد أن كان الصباغ قد تمكن من انتشال الـ50 درهما من جيب أحد المجني عليهما.

وتابعت النيابة العامة أن المتهمين لم يتمكنوا من إتمام جريمتهم بالاستيلاء على أموال وهاتفي المجني عليهما بعد أن شكاهما أحد حراس الموقع بأنهما ليسا من رجال الشرطة بحيث سارعوا إلى ضبط المتهم فيما لاذ البقية بالفرار.

واتهمت النيابة العامة الصباغ المتهم كذلك بتعاطي المشربات الكحولية، وأفاد المتهم في تحقيقات النيابة العامة أنه احتسى الخمور خلف مسكنه في منطقة جبل علي برفقة 3 أشخاص من جنسيته وفي هذه الأثناء اجتاز المجني عليهما الطريق من أمامه فلحق بهما مع بقية المتهمين الفارين وأبرز لهما بطاقة، وطلب منهما إفراغ ما معهما من أموال حينها بدأ المجني عليهما بالصراخ فهرب المتهمون الذين برفقته فقام المجني عليهما بالاعتداء عليه وضربه والإمساك به إلى حين قدوم رجال الشرطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض