• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

معروضات وطنية تتصدرها المدرعات وناقلات الجنود

مشاركة إماراتية بارزة في مجال الصناعات العسكرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 فبراير 2017

منى الحمودي (أبوظبي)

برهنت الشركات الإماراتية المشاركة في «آيدكس 2017» على الإمكانات الهائلة التي تمتلكها في مجال الصناعات العسكرية، وذلك عبر ما تم عرضه من أسلحة ومعدات ثقيلة ومدرعات مصفحة، وآليات عسكرية ذات صناعة وطنية 100%. وتنوعت المعروضات الإماراتية، من أبرزها المدرعات وناقلات الجنود والكاميرات الحرارية والتيلسكوب لرصد الأهداف وتوجيه الصواريخ، بالإضافة لبعض الصناعات التي تمت صناعتها في مؤسسات عالمية رائدة في المجال العسكري، وتم تجهيزها وطنياً لتكون ملائمة للطبيعة الصحراوية والجبلية الإماراتية.

وأكدت سارة الشروقي رئيس أول في شؤون اتصال مجموعة الإمارات للصناعات العسكرية إنشاء شركة إماراتية جديدة في المجال العسكري سيتم الإعلام عنها اليوم «الاثنين» من منصة «آيدكس».

وقالت تشارك الإمارات للصناعات العسكرية «إديك» ومجموعة شركاتها في معرض ومؤتمر الدفاع الدولي «آيدكس 2017» بصفتها الشريك الاستراتيجي للمعرض، وتستعرض من خلال مشاركتها إمكاناتها الصناعية العسكرية عبر أكبر منصة تعرض فيها مشاريعها المطورة والمبتكرة في مجال الصيانة والتصنيع والإصلاح والعُمرة، والخدمات اللوجستية وخدمات الجيومكانية والاتصال والتدريب والتطوير التكنولوجي.

وأضافت أن «إديك» تعرض بشراكتها الاستراتيجية «آيدكس» في دورته الحالية، وتسعى لتلبية متطلبات القوات المسلحة في دولة الإمارات، وكذلك المتطلبات التصنيعية لنطاقات إقليمية ودولية.

وأشارت الشروقي إلى أن الشركة تجمع مختلف القدرات والكفاءات في قطاع الصناعات العسكرية في الإمارات العربية المتحدة في إطار منصة موحدة ومتكاملة؛ بهدف توفير القيمة للعملاء والمساهمين والشركاء وغيرهم من الجهات المعنية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا