• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

الفيصلي والزمالك يتعادلان في مباراة تألق الحارسين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 أبريل 2007

سقط الفيصلي الأردني في فخ التعادل امام ضيفه الزمالك المصري صفر-صفر أمس الأول على ستاد عمان الدولي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال العرب لكرة القدم.. ويلتقي الفريقان ايابا في 17 ابريل الحالي في القاهرة.. وجاءت المباراة مثيرة في كل شيء باستثناء التسجيل إذ بقيت الشباك بيضاء بفضل تألق حارسي المرمى عبد الواحد السيد ''الزمالك'' ولؤي العمايرة (الفيصلي).

وهاجم الفيصلي منذ البداية لكنه قوبل بتماسك زملكاوي في الجانب الدفاعي ليبقى اللعب محصورا في منتصف الميدان معظم الوقت إلى أن تخلص قصي أبو عالية من كماشة دفاع الزمالك ليواجه المرمى وحيدا لكنه سدد كرة أرضية زاحفة ابتعدت عن الشباك بقليل (18) قبل أن تسنح لعبد الهادي المحارمة فرصة أخرى في عمق منطقة الزمالك لكنه سدد بتسرع فوق العارضة (39).

في المقابل لم تسنح للزمالك فرص حقيقية طيلة هذا الشوط الذي تميز خلاله الفيصلي دون جدوى حيث نجح خماسي الدفاع الزملكاوي أحمد غانم وأحمد حسام ووائل القباني والمحترفين التونسيين يامن بن ذكري ووسام العابدي في صد كل المحاولات الفيصلاوية، بينما ظهر حازم امام صانع ألعاب الزمالك بصورة متواضعة أجبرت الفرنسي هنري ميشيل المدير الفني على استبداله بعد نصف ساعة ليحل مكانه جمال حمزة.

وكان الشوط الثاني أكثر متعة وندية وإثارة ومن الطرفين، وبينما تواصلت محاولات الفيصلي لهز الشباك سنحت للزمالك أول فرصة حقيقية أثر ركلة حرة مباشرة نفذها وائل القباني وتألق لؤي العمايرة في إبعادها (64).

ورد الفيصلي بهجمة منظمة أنهاها سراج التل بتسديدة مباشرة تدخلت عارضة عبد الواحد السيد لإبعادها (69). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال