• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

الجنيبي: لو أعيدت المباراة 100 مرة سأتخذ نفس القرارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 أبريل 2007

سعيد عبد السلام:

لم يكن الحكم الدولي محمد الجنيبي أقل تألقاً من لاعبي الوصل والعين في نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، حيث نجح في إخراج المباراة بشكل رائع مع مساعديه: ناصر بهروز، وعمر سليمان، والحكم الرابع علي الملا، وكانت قراراته صائبة بدرجة كبيرة، وإن اختلف معها البعض كحال كرة القدم.

قال الحكم محمد الجنيبي: لقد شاهدت اللقاء مرتين بالفيديو عقب العودة الى المنزل وضميري مرتاح تماماً، لأنني لم أظلم أياً من الفريقين، ولأن كل واقعة مثل ما شاهدتها في الملعب تماماً، ولو أعيدت المباراة 100 مرة فسوف أتخذ نفس القرارات التي اتخذتها، حيث لم يكن لديَّ أي شعور عقب اللقاء بأن هناك قرارات فاتتني وكان يجب عليّ التوقف عندها، فعندما شاهدت جميع الحالات التي صادفتني في المباراة شعرت بارتياح أكثر.

وعن المواقف الصعبة التي قابلته ومساعديه خلال اللقاء قال الحكم الدولي محمد الجنيبي: لم تكن هناك مواقف صعبة بمعنى الكلمة، حيث كان اللاعبون عند حسن الظن بهم، وكذلك المدربون والمتواجدون على دكة الاحتياطيين.

وعن مدى شعوره بالقلق ليلة المباراة قال: ليس هناك مفر من الشعور بالقلق لكونها مباراة نهاية، وهي الأولى بالنسبة لي، لكنه كان قلق صحي ساعدني على إخراج المباراة بصورة طيبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال