• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

3 مباريات في الجولة قبل الأخيرة لكأس الخليج العربي

الشباب يأمل في التأهل المبكر أمام الشارقة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 نوفمبر 2015

منير رحومة (دبي)

تستأنف اليوم الجولة قبل الأخيرة لمسابقة كأس الخلج العربي لكرة القدم، بإقامة ثلاث مباريات ضمن سباق الأمتار الأخيرة لحجز مقاعد الدور نصف النهائي، ما يرفع من درجة الإثارة لمعرفة الفرق الأقرب لبلوغ الدور نصف النهائي والمنافسة بجدية على لقب البطولة.

وتقام المباريات الثلاث في السابعة والنصف مساءا بعد أن أجرت لجنة دوري المحترفين أمس تعديلا على موعد مباراتي الوصل والظفرة والجزيرة والفجيرة اللتين كان مقررا إقامتهما في الساعة الرابعة و45 دقيقة . وتعد مباراة الوصل والظفرة، ضمن منافسات المجموعة الأولى، على درجة كبيرة من الأهمية للفريقين للتنافس الشديد على إحدى بطاقات التأهل.

ويدخل أصحاب الأرض اللقاء بطموح الفوز، وانتزاع ثلاث نقاط ثمينة تدفع الأصفر إلى صدارة المجموعة مؤقتاً، على اعتبار أنه يتقاسم المركز الأول مع الأهلي برصيد 8 نقاط لكل منهما، ويعول الفهود على عاملي الملعب والجمهور من أجل الظفر بالنقاط الثلاثة، وذلك بعد مسيرة تعتبر إيجابية في المسابقة بفوزه في مباراتين وتعادله في مواجهتين خارج ملعبه.

أما فريق الظفرة صاحب المركز الخامس في الترتيب برصيد ست نقاط من انتصارين وخسارتين، فإنه يسعى اليوم لإنعاش آماله في المنافسة على التأهل، حيث إن وصوله إلى النقطة التاسعة من شأنه أن يضاعف من فرصته في انتزاع إحدى بطاقتي التأهل، خاصة وأنه سيلعب المباراة الأخيرة على ملعبه وأمام جماهيره، وبإمكانه إضافة نقاط جديدة تعزز من فرصته.

والمباراة الثانية يشهدها ملعب محمد بن زايد بأبوظبي، وتجمع بين الجزيرة صاحب المركز الأخير في المجموعة الثانية بثلاث نقاط مع الفجيرة، الذي يحتل المركز قبل الأخير بأربع نقاط. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا