• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

المري: قادرون على تحقيق الحلم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أبدى محمد المري نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشباب تفاؤله الكبير بالمرحلة المقبلة في تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا، وذلك بعد أن استعاد منتخبنا مستواه وصحح مساره بالفوز الأخير على تيمور الشرقية.

وأكد أن ثقة الجماهير كبيرة في لاعبينا لتقديم الأفضل وتحقيق المزيد من النجاحات، خاصة أن هذا الجيل يملك القدرة في المنافسة بجدية على إحدى بطاقات التأهل إلى كأس العالم.

وشدد المري على أن عثرة مباراة السعودية أصبحت من الماضي؛ لأن اللاعبين استوعبوا الدرس، ويدركون أن المباريات المقبلة ستكون حاسمة لجمع المزيد من النقاط وضمان العبور إلى الدور المقبل.

وطالب نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشباب بالتركيز في مباراة اليوم واللعب بنفس الحماس والجدية؛ لأن الفوز ضروري أمام ماليزيا للوصول إلى النقطة 13 والاقتراب من حسم التأهل إلى الدور المقبل.

وامتدح المري الروح الجديدة بالمنتخب، بفضل دعم الصفوف بنخبة من العناصر الجديدة التي أعطت زخماً إيجابياً، وزادت من مستوى الحماس والرغبة في الفوز، الأمر الذي ستكون له انعكاسات إيجابية في المرحلة المقبلة بزيادة التنافس بين اللاعبين على حجز مقعد في تشكيلة المنتخب. وشدد على أن نجاح المنتخب الأول في تصفيات المونديال ليست مسؤولية الجهاز الفني واتحاد الكرة فقط، وإنما هي مسؤولية مشتركة وجماعية تهم مختلف أطراف اللعبة؛ لذلك يجب التوحد حول هدف الصعود إلى المونديال والتكاتف وتقديم كل الدعم للاعبينا حتى يحققوا المطلوب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا