• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

روزبرج يحرز لقب جولة البرازيل

2500 تذكرة متبقية لسباق جائزة ابوظبي للفورمولا-1

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

كشفت حلبة مرسى ياس عن تبقي 2500 تذكرة لحضور سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا- 1 لعام 2015 الذي تستضيفه أبوظبي بحلبة مرسى ياس خلال الفترة من 27-29 نوفمبر الجاري.

ويعد سباق أبوظبي مسرحاً للعديد من الأحداث المثيرة في عالم الفورمولا- 1، ابتداءً من المنافسة المحتدمة على لقب نسخة 2010، إلى فوز كيمي رايكونن المميز في 2012، وانتهاء باعتزال السائق روماين جروسجاين المثير العام الماضي.

ويستعد متابعو السباق لمزيد من أحداث الإثارة، بالتزامن مع إعلان الحلبة عن تبقي 2500 تذكرة، ويتوقع المنظمون نفاد جميع التذاكر المخصصة للحدث الذي يتسع لـ 60 ألف متفرج خلال الأسبوع الحالي.

وتسود أجواء من التوقعات لدى محبي السباقات حول مجريات هدير عطلة الأسبوع المنتظر بخصوص المواجهة التي تجمع الزميلين اللدودين لويس هاميلتون ونيكو روزبيرج لشرف الفوز بالسباق الختامي، بالإضافة إلى العديد من أحداث الإثارة على حلبة السباق الوحيد الذي يقام خلال فترة الغروب منذ انطلاقته الأولى في عام 2009.

وعلق الطارق العامري الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس «نحن متشوقون لنعرف أي الأحداث ستنطبع في ذاكرة المتابعين، منذ استضافة أول سباق في 2009، ودخل تحدي الجائزة الكبرى بأبوظبي التاريخ كونه الأول الذي يقام خلال فترة الغروب، كما كان محطة حاسمة لتحديد حامل اللقب في 2010 بعد منافسة محتدمة بين فيتل وألونسو انتهت بانتزاع فيتل لنجمة أبوظبي، وشهدت نسخة 2012 تتويج كيمي رايكونن باللقب في أول انتصارٍ له بالموسم، ووقتها قال رسالته الشهيرة على الراديو: (دعوني وشأني)». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا