• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

افتتاح راديسونساس الإسكندرية 2009

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 أبريل 2007

دبي- ''الاتحاد'':

قالت مجموعة ''ريزدور للفنادق''، التي تتخذ من بروكسل مقراً، إنها ستفتتح فندق راديسون ساس الإسكندرية الذي يقع في منطقة غرب الإسكندرية ويعد خامس منشآتها الفندقية في مصر، في العام .2009

وتعتبر منطقة غرب الإسكندرية إحدى الوجهات السياحية الراقية في مصر حيث تضم مرافق متميّزة كالفنادق ومركز للمؤتمرات ومطاعم ومركزا للتسوق وملعبا للجولف يضم 18 حفرة، فضلاً عن الفيلات المميّزة.

وقال كيرت ريتر، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة ''ريزدور للفنادق'': إن مصر تمثّل أحد أسواقنا الرئيسية، ويأتي افتتاح الفندق ضمن استراتيجيتنا لتطوير المزيد من المنشآت في المنطقة، مضيفاً أن الإسكندرية تعد العاصمة الثانية لمصر وأحد أهم مرافئ البحر الأبيض المتوسط، لذا حرصنا على ذلك ومن الضروري تواجد علامتنا في هذه المدينة''.

ويضم المنتجع 270 غرفة ومجموعة متنوعة من المطاعم، فضلاً عن ناد رياضي وحوض خارجي للسباحة ومحلات تجارية وناد للجولف. ويضم الفندق مركزا للأعمال وردهة مخصصة لرجال الأعمال وغرفتين للاجتماعات. ويقع فندق راديسون ساس الإسكندرية على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار الإسكندرية وساعتين من القاهرة. جدير بالذكر أن ريزدور تدير حالياً أربعة منشآت في مصر تقع في القُصير وطابا وفندقين في شرم الشيخ.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال