• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«دبي البحري» جاهز لاستضافة الجولة الخامسة

«أبوظبي 4» يخوض تحدي مونديال «إكس كات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

قرر نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية مشاركة «الزورق 4» في الجولتين الخامسة والسادسة من بطولة العالم للزوارق السريعة «اكس كات»، التي تقام يومي الجمعة والسبت المقبلين في دبي، وتختتم في أبوظبي يومي 26 و27 من شهر نوفمبر الجاري على التوالي.

ويواصل «زورق أبوظبي 5» بقيادة راشد الطاير وفالح المنصوري التدريبات على كاسر الأمواج في أبوظبي استعدادا للمشاركة في الجولتين، وذلك برعاية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية.

ويشارك زورق «رقم 4» في الجولتين الأخريتين من البطولة بقيادة ماجد المنصوري، وراشد القمزي، وبدأ الزورق تدريباته، إلى جانب «الزورق 5» قبل أسبوعين للتحضير والاستعداد للجولتين الخامسة والسادسة من البطولة.

ويسعى «أبوظبي 5» للعودة إلى صدارة البطولة العالمية التي كانت له في أول وثاني جولة من البطولة قبل تعرضه لسلسلة من الأعطال في الجولتين الثالثة والرابعة، حيث تراجع ترتيبه العام إلى المركز الثاني برصيد 108 نقاط، فيما يتصدر المنافسة «اكس دبي» بقيادة عارف الزفين ونادر بن هندي برصيد 131 نقطة.

وعبر راشد الطاير وماجد المنصوري عن تصميمهما الكبير والعزم على بذل قصارى جهدهما خلال الجولة القادمة لانتزاع صدارة البطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا