• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

راشد وميثاء يحصدان لقبي «الشهيد للقوس والسهم»

«دبي للمعاقين» يحتكر منصة «فرسان الإرادة» في «الثالثة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 نوفمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

فاز محمد راشد وميثاء السويدي بلقبي بطولة الشهيد للقوس والسهم في فئتي عمومي الرجال وعمومي السيدات التي اختتمت مساء أمس الأول بنادي الثقة للمعاقين برعاية اللواء الدكتور ناصر سالم لخريباني النعيمي أمين عام مكتب سمو وزير الداخلية رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للقوس والسهم بالتعاون مع اللجنة الأولمبية الوطنية ونادي الثقة للمعاقين بالشارقة بمشاركة 88 رامياً ورامية في مختلف الفئات والجنسيات.

وتعتبر هذه البطولة المفتوحة الأولى، التي أقيمت بنظام الفردي على مدار يومين متواصلين ضمن خطة جمعية الإمارات للقوس والسهم من أجل الارتقاء باللعبة، وتحديث قاعدة بيانات اللاعبين والحكام المواطنين وتنمية لمهاراتهم، التي شارك فيها نادي المدام الرياضي كأول نادي متخصص في لعبة القوس والسهم بالدولة، بالإضافة إلى العديد من الأبطال.

وأسفرت نتائج البطولة المعتمدة رسمياً على المستوى المحلي لجميع الأعمار والفئات العمرية عن فوز ميثاء السويدي من نادي سيدات الشارقة بالمركز الأول في مسابقة عمومي سيدات تلتها الفرنسية فاليرا سارد في المركز الثاني فيما كان المركز الثالث من نصيب نورة العوضي من نادي سيدات الشارقة.

وفاز محمد راشد بالمركز الأول في مسابقة عمومي رجال، تلاه في المركز الثاني محمد سلطان البلوشي فيما حل عبيد حسين من نادي المدام ثالثاً، بينما احتكر نادي دبي للمعاقين ألقاب الفئة الثالثة عن طريق محمد راجيب وريزا جلال وجاسم رمضان.

وحصل المصري عمرو غانم على لقب الفئة الرابعة المخصصة للقوس المركب، تلاه في المركز الثاني اللبناني وسيم، فيما كان المركز الثالث من نصيب الإيراني محمد جولبساني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا