• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

دورة دولية لحكام الفيزيك وبناء الأجسام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

تنطلق اليوم فعاليات دورة الحكام للفيزيك وبناء الأجسام، التي ينظمها اتحاد اللعبة بالتعاون مع مركز إعداد القادة بدبي، ويحتضنها خلال الفترة المسائية حتى يوم الخميس المقبل، بمشاركة نخبة من المحاضرين الدوليين. وأكد الشيخ عبدالله الشرقي النائب الأول لرئيس اتحاد بناء الأجسام والقوة البدنية، أن هذه الدورة تأتي في إطار حرص مجلس إدارة الاتحاد على إعداد كوادر اللعبة التحكيمية، التي تأتي ضمن استراتيجية الاتحاد وخططه السنوية، موجهاً شكره للمحاضرين والدارسين، ومتمنياً التوفيق لهم بإضافة الجديد والمزيد من خبراتهم في عالم لعبة الفيزيك وبناء الأجسام خصوصاً الجانب التحكيمي، مشيداً بدورهم السابق في إنجاح أنشطة وبطولات اللعبة.

بدوره، أوضح عبدالكريم سعيد النائب الثاني لرئيس الاتحاد، أن هذه الدراسات تأتي في وفق استراتيجية اتحاد اللعبة في دعم ورعاية كوادر اللعبة الفنية، خصوصاً التحكيمية، مشيراً إلى أهمية دورهم في مسيرة اللعبة، ومواصلة مسيرتهم في المرحلة المقبلة التي تتطلب مزيداً من الجهد والتركيز لحساسية هذه الرياضة ودقتها في تحديد النتيجة النهائية للمشاركين في جميع البطولات.

وأشار، إلى أن الدارسين سيكون لهم دور بارز في المستقبل القريب، خصوصاً في البطولات الدولية الدولية التي سينظمها الاتحاد في الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا