• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تطمح إلى شراء أراض جديدة

«سوديك» المصرية.. 3,6 مليار جنيه تعاقدات في 9 أشهر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 نوفمبر 2015

القاهرة (رويترز)

قال ماجد شريف، العضو المنتدب لشركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار (سوديك) المصرية أمس، إن إجمالي قيمة التعاقدات في الأشهر التسعة الأولى من العام الحالي بلغ 3.6 مليار جنيه (460 مليون دولار)، مضيفا أن الشركة تتطلع لشراء أراض جديدة.

وأبلغت «سوديك» رويترز أن مدفوعاتها المستحقة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة تبلغ 2.7 مليار جنيه تسدد على مدى ست سنوات. و«سوديك» ثالث أكبر شركة تطوير عقاري مدرجة في البورصة المصرية، وتستهدف مشروعاتها الشرائح ذات مستويات الدخل فوق المتوسط، وتبدأ أسعار وحداتها من 1.3 مليون جنيه للوحدة.

وقال شريف، في مؤتمر صحفي أمس، إن شركته تدرس حاليا شراء قطعة أرض جديدة على البحر الأحمر خلال الربع الأول من 2016، كما تدرس شراء أخرى في الساحل الشمالي.

كانت «سوديك» قالت في مارس الماضي، إنها استحوذت على كامل أسهم شركة طابروك للتعمير مقابل 191 مليون جنيه، في صفقة تتملك بموجبها «قطعة أرض بمساحة 100 فدان في الساحل الشمالي».

وذكر شريف أن «سوديك» بدأت بيع المرحلة الأولى من مشروعها الحالي في الساحل الشمالي خلال الربع الثالث، وأضاف أن مشروع الساحل الشمالي ينتهي خلال ثلاث سنوات، مضيفا أن قيمة تعاقدات المرحلة الأولى من المشروع بلغت 560 مليون جنيه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا