• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

ايليت جتس و جلف جت توقعان عقد بيع أول طائرة رايثون بيتشكرافت في الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 أبريل 2007

دبي - الاتحاد: وقعت شركة ''ايليت جتس'' الموزع الحصري لطائرات رايثون في الامارات صفقة في دبي أمس مع شركة ''جلف جت'' لادارة وتشغيل الطائرات الخاصة وطائرات رجال الأعمال لبيع طائرة ''رايثون بيتشكرافت كينج ايرز ER 053 لصالح احد رجال الأعمال الإماراتيين.

وقال آلان ستانتون مدير مبيعات الطائرات في ايليت جتس: تعد طائرة رايثون بيتشكرافت كينج ايرز ER 053 الأبرز في سلسلة طائرات الـ ''كينغ اير'' لتميزها بمقصورتها الرحبة والفخمة والتي تستوعب تسعة مسافرين، كما تعتبر من اكثر الطائرات مناسبةً لأسواق الشرق الأوسط بفضل مداها الطويل الذي يصل إلى 2300 ميل بحري مما يتيح للركاب الطيران لـ 7 ساعات متواصلة من دون توقف. تبلغ سرعة الـطائرة القصوى 359 ميلاً في الساعة وتصل لارتفاع 35000 قدم، بفضل محركاتها ذات الكفاءة العالية واستخدام احدث التقنيات الألكترونية.

واضاف: توفر طائرة بيتشكرافت كينغ اير ER053 مستوىً عاليا من حيث الأداء والراحة، مجتمعة مع فعالية فائقة. الأمر الذي يجعل من هذه الطائرة ذات قيمة عالية جدا. يسر ايليت جتس اتمام هذه الصفقة التي تعد الاولى للطائرة في الامارات وثاني صفقات إيليت جتس هذا العام. وقال ''باراس داميشا'' المدير الاداري لـ ''إيليت جتس'': تقدم هذه الطائرة خدمات ممتازة لكل من مالكها ومشغلها والمسافرين على متنها. تهدف الشركة لتقديم خدمات متكاملة في قطاع الطيران الخاص، وتوفير التسهيلات لشراء وامتلاك طائرات خاصة والذي بدأت نتائجه تنعكس على مبيعاتنا . وأفاد يوسف الغريب المدير التنفيذي لجلف جت بأنه تم التوقيع على قيام جلف جت بإدارة وتشغيل الطائرة، باعتبارها شركة الطيران الخاص الرائدة في المنطقة، والتي أسست في مطار دبي الدولي عام ،2005 لافتا الى أن إضافة الـ بيتشكرافت كينج اير ER053 ،الاولى من عائلة بيتشكرافت إلى اسطول جلف جت الحديث، ستعززعملياتنا في منطقة الشرق الأوسط وترسخ أهدافنا في توفير أعلى مستويات من الرفاهية والخصوصية وكذلك الراحة والأمان لعملائنا. إن هذه الطائرة ستقدم مزايا فائقة بسعر مناسب مقارنة مع اي طائرة من فئتها، مما سيجعلها الخيار الأمثل للمسافرين ورجال الأعمال في رحلاتهم الى محطات إستراتيجية مثل: القاهرة، عمان، يرفان، العراق، طهران، لاهور، جزر المالديف، ومن دون توقف.

شرح صورة:

الطائرة من الداخل

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال