• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م
  06:10    وكالة الأنباء السعودية :التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن يقول إن روسيا تجلي موظفي سفارتها ورعاياها من العاصمة صنعاء        06:11    وكالة الأنباء السعودية:التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن يقول إن طائرة روسية غادرت مطار صنعاء وعلى متنها موظفو السفارة الروسية    

اريبيا بروجكت تنقل مقرها إلى دبي الملاحية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 أبريل 2007

دبي - الاتحاد: أعلنت مجموعة ''اريبيا بروجكت شارترينج'' العاملة في مجال النقل البحري انتقالها إلى ''مدينة دبي الملاحية''، وتتخذ المجموعة من سنغافورة مقراً لها وتنتشر مكاتبها في الصين واستراليا والإمارات، ولها وكلاء معتمدين في كوريا واليابان، وتدير المجموعة اكبر وأحدث أساطيل السفن في العالم لتقدم حلولاً مبتكرة للنقل البحري للمشاريع والحمولات الضخمة من آسيا واستراليا إلى أي وجهة في العالم.

وقال جون يووينج المدير التنفيذي لتطوير الأعمال في ''مدينة دبي الملاحية'': ستكون ''مدينة دبي الملاحية'' مكاناً فريداً يقدم الحلول والخدمات لقطاع الملاحة البحرية، ونحن سعداء باستقبال المجموعة ونتمنى ان تكون هذه العلاقة بداية تعاون مثمر بين الطرفين.

وقال دينيس باندورا مدير المجموعة: تمثل مدينة دبي الملاحية المكان الأمثل لتوسعة أعمالنا. وتمكنا منذ تأسيس مجموعتنا في العام 2004 من النمو في السوق الآسيوية معتمدين على قيم شركائنا وخبرتهم الطويلة على مدى سنوات عدة. ونحن سعداء للعمل هنا في دبي حيث نلاقي اقبالاً كبيراً على خدماتنا ونجاحاً يعد بمستقبل باهر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال