• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

«أبوظبي الإسلامي» يحصد جائزة الجودة من «جي بي مورغان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي، حصوله على جائزة الجودة من مصرف «جي بي مورغان» للعام 2015، نظراً لاتباعه أعلى معايير الدقة والكفاءة والسرعة في عمليات تحويلات العملاء، حسبما أفاد بيان صادر عن المصرف أمس.

وقال البيان: «نجح مصرف أبوظبي الإسلامي في التأهل لدخول المنافسة وحصوله على هذه الجائزة بعد تحقيقه نسبة 97٫89% في مجال المعالجة الآلية السريعة للتحويلات وإيداعاته».

وفي هذه المناسبة، قال صغير مفتي، المدير التنفيذي للعمليات في مصرف أبوظبي الإسلامي: «يعد تقديم أعلى المستويات في خدمة العملاء والمعالجة الآلية السريعة للتحويلات وإيداعاتها من أهم أولوياتنا، وذلك حرصاً على استيفاء معايير الدقة والكفاءة والسرعة في تنفيذ تحويلات عملائنا مع تقليل التكلفة التي يتحملها المصرف».

وأضاف مفتي: «يتيح لنا استثمارنا المستمر في أحدث الحلول التقنية وتطوير مهارات المواهب البشرية، تقديم أفضل خدمات الدفع لعملائنا من فئتي الأفراد والمؤسسات. وتقديراً للأصول البشرية وقيمتها التي لا تُقدر، نحرص على تدريب الموظفين وتجهيزهم بأحدث الحلول المصرفية بالاستعانة بأحدث التقنيات مع مراعاة معايير ومتطلبات المعالجة الآلية السريعة للتحويلات وإيداعاتها، وهم يستحقون كل الإشادة والتقدير نظير أدائهم المتميّز في تسجيل مثل هذه النتائج العظيمة وتقديم الدعم لعملائنا على أكمل وجه».

وطبقاً لتصريحات مصرف «جي بي مورغان»، لم ينجح سوى أقل من 2% من المؤسسات المرشحة عن فئة «تحويل الأموال» لنيل «جائزة الجودة» في العام الجاري، بما يؤكد أهمية نجاح مصرف أبوظبي الإسلامي الاستثنائي في استيفاء معايير الأداء الموضوعة من قبل مصرف «جي بي مورغان» بشأن المعالجة الآلية السريعة للتحويلات وإيداعاتها.

وكان مصرف أبوظبي الإسلامي قد حصل على جوائز مماثلة من «كمرز بنك» و«سيتي بنك» نظير أنظمته المتميّزة في التحويلات الإلكترونية وأدائه الاستثنائي في مجال المعالجة الآلية السريعة للتحويلات وإيداعاتها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا