• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

أبوظبي التجاري و يو تي بي يوفران خدمات مصرفية للجالية الهندية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 أبريل 2007

أبرم بنك أبوظبي التجاري اتفاقية مع بنك ''يو تي بي'' الهندي لتقديم وتوفير كافة الخدمات والحلول المصرفية الشاملة للجالية الهندية في دولة الإمارات. وقام ايرفين نوكس الرئيس التنفيذي لبنك أبوظبي التجاري وفينود جورج رئيس بنك يو تي بي بتوقيع هذه الاتفاقية، بحيث يعمل الطرفان على تقديم خدمات الاتفاقية في المستقبل القريب.

وتعمل هذه الخدمة المستحدثة على تلبية الاحتياجات المصرفية للجالية الهندية بتقديم حلول مصرفية ميسرة في دولة الإمارات والهند، وتتميز هذه الخدمة عن غيرها بكونها خدمة فورية ومباشرة ويمكن من خلالها تحويل مبالغ بالعملة الهندية من أي حساب بالدرهم في بنك أبوظبي التجاري إلى حساب آخر في بنك ''يو تي بي''.

وقال نوكس: ''نعمل على توفير كافة الخدمات المصرفية لعملائنا ونعتبرهم شركاء لنا أيضا، ما أهَّل البنك لتقديم كافة الخدمات والتسهيلات التي تلبي احتياجات العملاء بشكل مستمر وفعال، ويعتبر هذا أحد أهداف شراكة بنك ابوظبي التجاري وبنك يو تي بي''.

من جهته، قال بي. جي. ناياك رئيس بنك ''يو تي بي'': إن استراتيجية البنك لإدارة أصول الأفراد في منطقة الشرق الأوسط تعتمد على التعاون مع بنوك محلية ذات قاعدة متينة، كما يسعى إلى لتقديم الحلول الشاملة للجالية الهندية في دولة الإمارات والهند وسد احتياجاتهم المصرفية والاستثمارية والحوالات سواء أكانوا في البلد المضيف أوالبلد الأم. ونظرا لما يتمتع به بنك أبوظبي التجاري من شبكة فروع واسعة وقاعدة خدمات مصرفية مباشرة، إضافة إلى الاهتمام بإدارة أصول الأفراد، فقد وجدنا فيه الأرضية المثالية الصالحة لخدمة الجالية الهندية في دولة الإمارات''.

من جهته قال علاء عريقات رئيس المجموعة المصرفية للإمارات التابعة لبنك أبوظبي التجاري ''نقدم لعملائنا أكبر مجموعة شاملة من الخدمات والمنتجات المصرفية. ويعد تقديم الخدمات التي تلبي متطلبات شريحة معينة من العملاء هي حجر الأساس لاستراتيجيتنا. لذا كانت هذه الشراكة مع بنك يو تي بي حتمية لهذا التوجه الاستراتيجي الذي يعطي الأولوية لشريحة كبيرة من غير المقيمين من الجالية الهندية''.

ويقدم بنك أبوظبي التجاري في دولة الإمارات عددا من الخدمات المصرفية، منها حسابات التوفير والاستثمارات والقروض الشخصية لتمويل المساكن والسيارات، بطاقات الائتمان إضافة إلى مجموعة من المنتجات الأخرى. ويقدم بنك يو تي بي مجموعة واسعة من المنتجات للعملاء من الجالية الهندية، بما في ذلك معاملات الحسابات والقروض المحلية وبطاقات السحب الدولية، علاوة على توفير تسهيلات مصرفية متعددة. وسيعمل بنك أبوظبي التجاري على تأسيس مراكز خاصة لخدمة العملاء من الجالية الهندية في فروعه بأبوظبي ودبي والشارقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال