• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«اقتصادية الشارقة» تعتمد ميثاق خدمة المتعاملين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 نوفمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

أطلقت دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة ميثاق خدمة المتعاملين، بهدف تعريف المتعاملين وإعلامهم بما يتوقعونه من الدائرة وموظفيها عند استفادتهم من خدماتها، وتعريفهم بمستويات الخدمة المعتمدة في الدائرة وحقوقهم وواجباتهم عند التـعــامل مع الدائرة.

وحسب بيان صحفي أمس، يأتي إطلاق هذا الميثاق في إطار التوجهات الرامية لرفع معايير المنافسة والتميز استمراراً لنهجها الدائم في التطوير المستمر للخدمات المقدمة لعملائها، وحرصاً منها على تجسيد رؤية الإمارات 2021 في تقديم الخدمة المتميزة للمتعاملين، مستوى الخدمة الحكومية للوصول بها لأعلى المستويات ولتواكب المعايير العالمية للخدمة المتميزة في القطاع الحكومي والقطاع الخاص. وقد تم تصميم هذا الميثاق حسب السياسات المتبعة في الدائرة ووفقاً لأفضل الممارسات العالمية ومن خلال تبني مفاهيم التميز بهدف تعزيز رضى المتعاملين تنفيذا لخطة الدائرة الاستراتيجية الداعية لتخطيط وتنمية اقتصاد الإمارة وتقديم خدمات متميزة.

وأشار سلطان عبد الله بن هده السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة إلى أن تحسين رضى وولاء المتعاملين من خلال تبني أفضل الممارسات في الإجراءات ونظم الجودة ،هو أولوية استـــراتيجية بالنسبة للدائرة، كما أنه التزام وواجب على جميع العاملين فيها، مؤكداً أن الميثاق سيكون بمثابة الدليـــل المنهجي الواضح لموظفينا لتطبيق معايير ومبادئ وأخلاقيات تقديم الخدمة للمتعاملين، والذي من شأنه الارتقاء بمستوى جودة الخدمات الحكومية، للوصول إلى معايير الأداء المؤسسي المتميز.

وأكدت هنادي المهيري مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي والأداء على أن الميثاق يترجم رؤية الدائرة في التنمية الاقتصادية المستدامة لتحقيق الرفاه الاقتصادي للإمارة وتقديم خدمات متميزة باستخدام كوادر بشرية مؤهلة ونظم تقنية متطورة بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا