• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«دبي للسيليكون» تنظم الدورة الثانية من مسابقة يوم رواد الأعمال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت سلطة واحة دبي للسيليكون أمس،عزمها تنظيم الدورة الثانية من مسابقة «يوم رواد الأعمال» يوم 9 ديسمبر 2015 في مركز دبي التكنولوجي لريادة الأعمال «ديتك».

وتهدف المسابقة التي تقام للسنة الثانية على التوالي، إلى دعم رواد الأعمال أصحاب المشاريع والشركات التي تركز على تطوير التطبيقات والحلول التكنولوجية ومساعدتهم على تنمية أعمالهم وتحقيق أهدافها بعيدة المدى.

وسوف تحظى 8 شركات ناشئة يتم اختيارها ضمن القائمة المختصرة للمرشحين، بفرصة عرض خططها أمام نخبة من المحكِّمين والمستثمرين وأصحاب رؤوس الأموال وذلك في يوم انعقاد المسابقة التي تُختتم بالإعلان عن الفائز الذي سيحصل على جائزة نقدية بقيمة 10 آلاف دولار مع رخصة تجارية ومكتب مرن ضمن مبنى مركز دبي التكنولوجي لريادة الأعمال «ديتك».

وفي تعليقه على المسابقة، قال هانس كريستنسن، مدير إدارة في مركز دبي التكنولوجي لريادة الأعمال: «شهدت النسخة الأولى من «مسابقة يوم رواد الأعمال» العام الماضي اهتماماً كبيراً واستقطبت العديد من المواهب الشابة، وهذا شجعنا على تنظيم النسخة الثانية من المسابقة هذا العام».

وأضاف: «شكلت هذه النتائج عوناً كبيراً لنا في إيجاد حلول للتحديات التي تواجهها الشركات الناشئة ورواد الأعمال في هذه المنطقة، وإمدادهم بما يحتاجونه من دعم عبر مركز دبي التكنولوجي لريادة الأعمال الذي يحتضن اليوم أكثر من 185 شركة مبتدئة و240 من رواد الأعمال من أكثر من 50 بلداً».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا