• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

المنتدى العالمي الأفريقي للأعمال ينطلق في دبي اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

تنطلق في دبي اليوم «الثلاثاء» فعاليات المنتدى العالمي الأفريقي للأعمال بتنظيم من غرفة تجارة وصناعة دبي، وحضور أكثر من 40 شخصية أفريقية، بينهم رؤساء دول ووزراء ورؤساء مجالس إدارة شركات مرموقة، إضافة إلى مديري مصارف وصناديق سيادية وشركات خاصة وقادة أعمال، هذا فضلاً عن شخصيات إماراتية وعربية بارزة.

ويفتتح المنتدى ماجد سيف الغرير رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة دبي، ويشارك فيه معالي سلطان المنصوري وزير الاقتصاد ومعالي محمد الشيباني، عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية.

ويتحدث في اليوم الأول حمد بوعميم مدير عام غرفة دبي، وسلطان أحمد بن سليم رئيس مجلس إدارة موانئ دبي العالمية، ود. عدنان شلوان الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك دبي الإسلامي.

وتناقش أولى جلسات المنتدى قدرة القارة الأفريقية على تحقيق نمو كبير وسريع، وسيتمحور النقاش حول كيفيّة مواجهة التحديات المتعلقة بالفقر وتنشيط الاقتصاد العالمي.

أمّا الجلسة الثانية، فتركّز على البنية التحتية الخاصة بالتجارة، ويناقش القادة الأفارقة في الجلسة الثالثة، الخطوات المقبلة لتعزيز المكاسب التي حققتها القارة وتمكين المستقبل في ظل المتغيرات العالمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا