• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تتعاون مع شركتي «مياجين» و«أدابتيف إنسايتس» العالميتين

«الاتحاد للطيران» تدعم قدراتها على التنبؤ والتخطيط والتحليل المالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

كشفت شركة «مياجين» العالمية نجاح تطبيق التنبؤات والتخطيط والتحليل المالي التي أجرتها شركة «أدابتيف إنسايتس» لدى طيران الاتحاد، حسب بيان صادر أمس.

وصرح شريق داوودي رئيس قسم إعداد الموازنة والتخطيط المالي الطويل الأمد في طيران الاتحاد: «يعمل هذا النظام على توفير المزيد من الشفافية والوضوح عبر مؤسستنا، ويمكننا من تعقب ومراجعة عمليات التدقيق المحاسبي من مكان واحد». وجرى الإعلان عن تفاصيل هذه الشراكة خلال جولة تعريفية بعنوان «تطوير الأعمال المالية» التي أطلقت أمس في أبوظبي.

وفي هذا السياق، قال تيدي مي رفي، الرئيسي التنفيذي لشركة مياجين: «تدرك الشركات العاملة الإماراتية التقدمية التي تواكب التطورات العالمية، أهمية الأعمال المالية المتقدمة تقنياً، والحاجة إلى التخطيط للمستقبل باستخدام أدوات تحليلية متطورة. ونظراً إلى أن شركات الطيران في الشرق الأوسط تتصدر المشهد العام للتحول المؤسسي، فإن حلولنا تعمل على تخفيف المخاطر، وتوضيح الرؤية المالية لكي يتصرف على أساسها صناع القرار».

وافتتحت شركة مياجين مؤخراً أول مكتب لها في أبوظبي وفقاً لاستراتيجيتها الخمسية لزيادة عدد موظفيها بنسبة 40 موظفاً بين دبلن وأبوظبي، مع تطلعات لافتتاح مكاتب إضافية في دول مجلس التعاون الخليجي.

كما تمتلك شركة مياجين التي تأسست في إيرلندا مكاتب في دبلن وأبوظبي، وتختص بتصميم وتنفيذ نماذج محددة حسب كل قطاع لتلبية حاجات التخطيط المالي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا