• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

افتتاح مكتب في سيؤول وسط نمو بلغ 9,6%

10,5 مليون زائر دولي قصدوا دبي في 9 أشهر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

استقبلت دبي 10٫5 مليون زائر دولي في الأشهر التسعة الأولى من العام 2015 مقارنة مع 9٫6 مليون زائر في الفترة نفسها من العام الماضي، حسب عصام كاظم، الرئيس التنفيذي لدائرة التسويق السياحي والتجاري في دبي.

وقال كاظم، في كلمة خلال افتتاح مكتب للدائرة في كوريا الجنوبية مؤخراً، إن هذا النمو يعد خير دليل على الجهود الحثيثة التي تبذلها مكاتب دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي حول العالم بالتعاون مع شركائنا في قطاع السياحة الإماراتي.

وأعلنت دائرة السياحة والتسويق التجاري افتتاح أول مكتب لها في كوريا الجنوبية في حفل نُظّم الأسبوع الماضي.

وقال عصام كاظم: «شهدت دبي في العام 2014 ارتفاعاً ملحوظاً في عدد السياح من كوريا الجنوبية بنسبة 10% بالمقارنة مع العام السابق؛ ولذلك قررنا افتتاح أول مكتب لنا في كوريا الجنوبية كي نتمكن من خدمة هذه الفئة المهمة من زوارنا، إضافة إلى رفد النمو في السياحة الوافدة إلى دبي من هذه السوق التي تتمتع بإمكانيات مذهلة للنمو شأنها شأن دول آسيوية عديدة».

وأضاف: «سيعمل مكتبنا الجديد على توطيد العلاقات مع شركائنا في قطاع السياحة والسفر في كوريا الجنوبية وتعريفهم بما تحفل به دبي من فعاليات وأنشطة ومعالم رائدة لجذب السياحة العائلية والترفيهية الفاخرة وقضاء فترة شهر العسل، إضافة إلى سهولة الوصول إلى الإمارة عبر الرحلات المباشرة التي تشغلها (طيران الإمارات) والخطوط الجوية الكورية بشكل مشترك ما بين دبي وسيول بواقع رحلة واحدة يومياً، ورحلة إضافية في اليوم تشغلها الخطوط الكورية ما بين المدينتين». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا