• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

حبيب الفردان: جاهزون لحصد النقطة 13

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 نوفمبر 2015

كوالالمبور (الاتحاد)

أكد حبيب الفردان لاعب وسط المنتخب الوطني، أن الأبيض جاهز للعب بقوة مساء اليوم، وتحقيق طموحات جماهير الإمارات، والسعي للوصول للنقطة الـ13، بعدما جمع حتى الآن 10 نقاط، بعد تغلبه على منتخب تيمور في الإمارات، الخميس الماضي.

وكشف الفردان عن ارتفاع الروح المعنوية لجميع عناصر المنتخب، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن اللاعبين تعاهدوا على استعادة سكة الانتصارات في قادم المباريات، لأن هدف الجميع هو التأهل إلى مونديال موسكو، وهو ما لم يتحقق إلا بالدعم والمساندة للمنتخب في قادم المشوار، خاصة مباراتي فلسطين والسعودية مارس المقبل.

وشدد لاعب وسط المنتخب، على أن الهدف في لقاء اليوم هو الخروج بنتيجة إيجابية، حيث إن أي نتيجة أخرى غير الفوز، ستدخل المنتخب في حسابات معقدة هو في غنى عنها، وقد تطيح مسيرته في التصفيات، وقال «هذا الجيل يستحق التأهل للمونديال، وثقتنا في أنفسنا كبيرة، وقادرون على العودة لصدارة ترتيب المجموعة الأولى، بفعل التلاحم الكبير الذي نعيشه في المنتخب كأسرة واحدة، سواء لاعبين أو أفراد جهاز فني وإداري، وكلنا هدفنا سمعة منتخب الإمارات». وتابع: «نعلم أن المهمة لن تكون سهلة، وأن الهدف هو تقديم الأداء المعروف عنا، ومواصلة الفوز وإسعاد جماهير الإمارات، ونحن قادرون على إعادة البسمة، إلى الشارع الإماراتي مرة أخرى».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا