• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أكد ثقته التامة في ممثل الوطن

صالح إسماعيل: علينا احترام المنافس.. والأهلي قادر على العودة باللقب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

قال صالح إسماعيل نجم نادي بني ياس السابق وعضو مجلس إدارة شركة كرة القدم الحالي أن النادي الأهلي يعتبر الفريق الأقوى على الصعيد المحلي بلا منازع، لذلك فهو لم يصل إلى نهائي دوري أبطال آسيا من فراغ بل نتيجة جهد وعمل كبير بذله النادي طيلة الفترة الماضية.

وأضاف «رغم أننا كنا نتمنى أن ينجح الأهلي في تحقيق الفوز بمباراة الذهاب التي جرت على أرضه إلا أن نتيجة التعادل السلبي تعتبر جيدة، والأهلي قادر على التسجيل في مباراة الإياب.

وقال نجم بني ياس السابق: علينا احترام قدرات فريق جوانزو الصيني خاصة على ملعبه وبين جماهيره، لكنه ليس أفضل من الأهلى، وأتوقع أن تكون مباراة الإياب في غاية الإثارة والندية والتي أجزم أن الأهلي قادر على تخطيها بكل اقتدار».

وعن حالة الالتفاف الجماهيري التي يتمتع بها الأهلي منذ بدء مشواره في البطولة قال «هذا ليس غريبا على جماهير كرة القدم الإماراتية في الوقوف خلف ممثليها سواء على صعيد الأندية أو المنتخبات الوطنية في الاستحقاقات الخارجية، وأرى أن الأهلي محظوظ بهذه الوقفة التي تدل على أهمية الإنجاز الذي حققه في الاستحقاق القاري بالوصول الى المباراة النهائية، والذي آمل أن يتكلل بالنجاح يوم السبت القادم برؤية الفريق على منصة التتويج وهو يرفع علم الوطن».

وشرح صالح إسماعيل عناصر النجاح والفوز في مباراة الإياب إذ أكد على أهمية الروح المعنوية الكبيرة التي يتمتع بها اللاعبون وهذا ما بدا واضحاً خلال الأيام الماضية ومن خلال المتابعات الإعلامية لآخر أخبار الفريق إلى جانب الأمور الفنية التي ترجح كفته لتقديم الأداء المميز»، مضيفاً: «الجميع يعلم أن الأهلي يضم مزيجاً فريداً من اللاعبين المواطنين والأجانب يعدون الأبرز على الصعيد المحلي كما يعيش الفريق حالة من التجانس ساهمت في تحقيق النتائج الإيجابية بالآونة الأخيرة».

وعن دور كوزمين المدير الفني خلال المباراة قال إسماعيل «بلا يشك يعتبر كوزمين أحد المديرين الفنيين الذين يتمتعون بخبرات قل نظيرها ومن هنا فإن هذه المباراة تعتبر بمثابة اختبار حقيقي لقدراته، وأود التأكيد على أن هذه المباراة تعتبر المحطة الأبرز التي يفترض بكوزمين استخدام كل خبرته في لعبة كرة القدم لقيادة الأهلى الى الفوز الذي من شأنه إعلاء أسهمه التدريبية وتأكيد أنه أحد أفضل المدربين الذي دربوا في الخليج بشكل عام والإمارات بشكل خاص».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا