• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

مونتيلا يخلف زنجا في سامبدوريا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 نوفمبر 2015

ميلانو (رويترز)

أعلن سامبدوريا المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، تعيين فينشنزو مونتيلا مدرباً جديداً خلفاً لوالتر زينجا الذي أقيل الأسبوع الماضي بعد 14 مباراة فقط مع الفريق.

وسيعود مونتيلا (41 عاماً) الحاصل مع فيورنتينا على المركز الرابع في الدوري 3 مرات متتالية، إلى النادي الذي لعب له من قبل ويحتل حالياً المركز العاشر.

وبلغ مونتيلا المهاجم السابق لمنتخب إيطاليا مع فيورنتينا نهائي كأس إيطاليا والدور قبل النهائي في الدوري الأوروبي الموسم الماضي، وأقيل في يونيو الماضي بعدما أعلن النادي انهيار الثقة بين الطرفين.

وقال سامبدوريا في بيان أعلن خلاله التعاقد مع مونتيلا حتى يونيو 2018: «رئيس النادي ماسيمو فيريرو وكل المنتمين لسامبدوريا سعداء بالإعلان عن تولي فينشنزو مونتيلا منصب المدرب الجديد بشكل رسمي». ولعب مونتيلا مع سامبدوريا بين 1996 و1999 وعاد إليه على سبيل الإعارة في موسم 2007-2008. وفاز سامبدوريا بلقبه الوحيد في الدوري عام 1991 بتشكيلة كانت تضم روبرتو مانشيني وجيانلوكا فيالي وتونينيو سيريزو.

وحدثت أربعة تغييرات للمدربين هذا الموسم في الدوري الإيطالي، حيث أقال بولونيا مدربه ديليو روسي وعين روبرتو دونادوني في أكتوبر الماضي، بينما استعان كاربي الصاعد حديثا للأضواء بجيوسيبي سانينو في سبتمبر بعد إقالة فابريتسيو كاستوري الذي عاد مرة أخرى للفريق.

ويوم الثلاثاء الماضي أقال باليرمو المدرب جيوسيبي اياتشيني واستعان بدافيدي بالارديني بدلاً عنه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا