• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تاباريز: لا يشغلنا سوى الفوز على تشيلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 نوفمبر 2015

مونتيفيديو (د ب أ)

يقصر منتخب أوروجواي الأول لكرة القدم تفكيره على كيفية التغلب على نظيره التشيلي في المباراة التي ستجمع بينهما اليوم، في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، بعيداً عن الجدل الدائر حول قضية مدافع منتخب تشيلي جونزالو خارا.

وقال أوسكار تاباريز المدير الفني لمنتخب أوروجواي في مؤتمر صحفي «أنا أقوم بتجهيز الفريق من أجل حصد إنجازات رياضية، ولا شيء آخر غير هذا، لن أتكلم مجدداً عن الموضوع لأنني لا أرغب في إشعال الأجواء أكثر وأرغب في أن تكون مباراة في كرة القدم وحسب، لا أريد أن تخرج تجاوزات أو عبارات خارج السياق».

وأكد أنه قرأ العديد من «الترهات» عن الاستفزاز الذي قام به خارا وتسبب في طرد مهاجم منتخب أوروجواي إيدنسون كافاني خلال المباراة التي جمعت بين البلدين قبل أشهر قليلة في بطولة كوبا أمريكا.

وأضاف «ستكون مباراة كبيرة أمام فريق كبير، نرغب في الفوز على تشيلي بشكل جيد، ستكون مباراة بين منتخبين يعرفان بعضهما البعض كثيراً، تشيلي تمتلك مجموعة من اللاعبين الجيدين للغاية».

وأكمل «نعرف أنه علينا العمل بجد خلال المباراة من أجل الفوز على تشيلي وسنحاول تعطيل نقاط القوة في الفريق المنافس».

وتابع «تشيلي تمتلك استراتيجية معروفة وتقوم بكل شيء في الإطار الذي يخدم استراتيجيتها الهجومية، قد تقوم باللعب بالطريقة نفسها التي اتبعتها أمام بيرو عندما قررت اللعب بأربعة مدافعين بدلاً من ثلاثة، ولكن أهدافها ومقاصدها ستظل كما هي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا