• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

توزيع مساعدات للمتضررين في قرية فلسطينية منكوبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 أبريل 2007

غزة ـ '' وام '': بتوجيهات من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس هيئة الهلال الأحمر باشرت الهيئة أمس في تقديم مساعدات إغاثة طارئة لأهالي قرية أم النصر شمال قطاع غزة.

ووزعت الهيئة أكثر من ألف طرد غذائي يحوي مواد غذائية أساسية إضافة إلى 500 طرد تحوي مستلزمات أساسية من ملابس ومنظفات وغيرها. ويتم تنفيذ هذه الحملة بالتنسيق مع الملتقى الفلسطيني للتنمية وبمساهمة هيئة لجان العمل الأهلي بغية تسهيل عملية التوزيع على المتضررين.

وأوضح محمد شامية مدير عام الملتقى أن هذه المساعدات تأتي ضمن سلسلة مساعدات جادة تقدمها هيئة الهلال الأحمر الإماراتية لتخفيف المعاناة عن أهالي القرية المنكوبة مبينا أن الهيئة وضعت فور وقوع الكارثة في قرية أم النصر برنامجا إغاثيا طارئا يخدم السكان المتضررين.

كما أكد شامية أن مساهمة هيئة الهلال الأحمر تأتي لمد جسور العطاء والدعم للشعب الفلسطيني لتخفف المعاناة التي يعيشها أهالي قرية أم النصر البدوية بعد الكارثة المأساوية التي حلت بهم. وكانت قرية أم النصر قد تعرضت لكارثة بيئية جراء غمرها بالمياه العادمة الأسبوع الماضي ، الأمر الذي أدى الى مقتل خمسة فلسطينيين وإصابة ثلاثين آخرين بجراح وتشريد أكثر من 1500 شخص.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال