• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

منصور بن زايد يشيد بجهود نادي تراث الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 أبريل 2007

شيماء الهرمودي:

أشاد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وزير شؤون الرئاسة بجهود نادي تراث الإمارات في الحفاظ على التراث المحلي والتعريف به ونقله للأجيال، وحرصه على تشجيع الصناعات التقليدية والمهن والحرف اليدوية، وذلك خلال زيارته للقرية التراثية وجناح نادي تراث الإمارات ضمن فعاليات سباق الإبل بميدان السباق في الوثبة.

وقد ضم الوفد الزائر للمعرض كلا من معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس اتحاد سباقات الهجن، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، وسمو الشيخ مايد بن محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان، والشيخ راشد بن حمدان بن محمد آل نهيان، والشيخ المر المكتوم آل مكتوم، إلى جانب جمع غفير من محبي سباقات الهجن وممارسيها.

وخلال الزيارة استمع سمو الشيخ منصور بن زايد وسمو الشيوخ والمرافقون لشرح مفصل من سعادة محمد سيف النيادي رئيس مجلس الإدارة مدير عام نادي تراث الإمارات عن أهداف النادي والمعروضات التي يقدمها.

ومن جانبه أعرب النيادي عن سعادته بزيارة سمو الشيخ منصور وسمو الشيوخ لجناح النادي، فيما أشاد الفلاسي بدور إدارة النادي وحرصها على المشاركة في معظم الفعاليات والأنشطة والمنافسات الرياضية التراثية كونها جزءا من رسالة النادي في الحفاظ على التراث ونشره، إلى جانب تشجيع السياحة الداخلية والخارجية وخدمة الخطط التنموية التي تتبناها أجهزة ومؤسسات الدولة.

يذكر أن النادي قد قام خلال المعرض ببناء قرية مصغرة بالوثبة لضم أحداث هذا السباق، وضمت القرية نماذج لجميع الحرف اليدوية التقليدية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال