• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أكد أن خطف هدف مبكر لـ«الفرسان» يربك حسابات الصينيين

طلال بن بدر: الأهلي قادر على تشريف الكرة العربية في «الآسيوية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 نوفمبر 2015

علي معالي (دبي)

أشاد الأمير طلال بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود رئيس اللجان الأولمبية العربية بالمستوى الذي وصل إليه فريق الأهلي وتأهله لنهائي الحدث القاري المهم، مؤكداً في تصريحات خاصة لـ«الاتحاد» أن الفريق قادر على الاستمرار في تقديم الأفضل خلال المباراة النهائية.

وقال الأمير طلال بن بدر «ثقتي كبيرة في أن أبناء الأهلي سيعودون من الصين باللقب، كونهم يمتلكون العناصر القوية من لاعبين محليين وأجانب لهم خبراتهم المتنوعة، وفي نفس الوقت على لاعبي الفريق أن ينسوا نتيجة المباراة الأولى التي جرت في دبي وانتهت بالتعادل السلبي، حيث أرى أن فرص الفريقين متساوية في الوقت الراهن».

وطالب الأمير طلال لاعبي الأهلي بالتركيز الكامل قائلاً «تسجيل هدف مبكر للأهلي سوف يربك كل حسابات الفريق الصيني، وهو ما يجب التركيز عليه كثيراً في عمل المدرب قبل اللقاء، وأنه إذا سكنت شباك الأهلي أي أهداف مبكرة فعليه عدم الاهتزاز والتماسك والعمل الجماعي من البداية للنهاية، ولابد من الحذر الكامل من الفريق الصيني الذي يتميز بالسرعة والانطلاقات القوية».

وتابع «المدرب المنافس وهو سكولاري له خبراته الكبيرة، ويعلم كذلك كيف سيلعب فريق الأهلي، وبالتالي فإن مدرب الأهلي كوزمين هو الآخر عليه قراءة أفكار سكولاري بمنتهى الدقة، فعلى كوزمين تقع المهمة الأكبر كون المباراة على ملعب جوانزو، ونتوقع أن يمتلئ الملعب بالجماهير الغفيرة، التي نتمنى أن تكون سلاحاً قوياً للأهلي، وأن تكون الكثافة الجماهيرية بمثابة الضغط القوي على لاعبي الفريق الصيني». وأضاف «لدى لاعبي الأهلي الكثير من الخبرات العالية، وعناصر يمكنها أن تنهي المباراة لصالح فرسان الإمارات في أي توقيت، ويبقى التوفيق، الذي نتمنى أن يكون مع لاعبي الإمارات في هذه الموقعة التاريخية».

وختم الأمير طلال بن بدر: «كلنا كعرب وخليجيين نقف خلف الأهلي في هذه الموقعة كونه يحمل اسم الكرة العربية، ولابد أن يدرك لاعبو الأهلي أنهم أمام صناعة تاريخ مهم ليس للاعبين وللنادي فقط، بل للكرة الإماراتية والعربية بشكل عام، فالفوز بلقب بطل دوري الأبطال في آسيا نقلة كبيرة نحو العالمية، حيث سيشارك الفريق المتوج في كأس العالم للأندية، وهو ما يعني نقلة عالمية جديدة نتمناها للكرة الإماراتية من خلال مباراة الأهلي مع بطل الصين».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا