• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

بطلة العالم للسباحة تصل إلى عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 أبريل 2007

صدقي عبدالعزيز:

وصل أمس عدد من السباحين والسباحات المشاركين في الجولة الثانية من بطولة ماراثون كأس العالم للسباحة في المياه المفتوحة في عجمان والمقرر انطلاقها السبت المقبل بمشاركة 45 سباحاً وسباحة من أبطال العالم للفئتين حتى الآن يمثلون سباحي 35 دولة من كافة أنحاء المعمورة بمختلف قاراتها.

وتقام برعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان وبدعم ومتابعة من الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط رئيس نادي عجمان الرياضي ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة العالمية التي تقام لأول مرة في إمارة عجمان بالتعاون مع اتحاد الإمارات للسباحة وبإشراف الاتحاد الدولي للسباحة (الفينا). ووصلت أمس بطلة العالم السباحة الألمانية بريتاكوما، يرافقها مدربها استعداداً للمشاركة في البطولة والمحافظة على لقبها العالمي فيما وصل كذلك السباح الكرواتي ماركو دافلج مع مدربه والسباح الفلسطيني نزار أبو عرب الذي على الرغم من الظروف الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني يشارك ليؤكد هوية بلاده في هذا المحفل العالمي.

كما تصل اليوم السباحة المجرية أجنيف يرافقها مدربها والسباح السلوفاكي روك كرين مع مدربه إضافة الى سباحي الولايات المتحدة الأميركية الثلاثة المشاركين في البطولة وهم ميشا بران وجون فالنجن وفيرنت كرودن مع الجهاز الفني.

ويكتمل عقد وصول السباحين والسباحات من الأبطال العالميين للسباحة الطويلة يوم غد الخميس.

ن جهة أخرى أنهت اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة يوسف النعيمي وقامت باستكمال كافة التجهيزات الخاصة بالاستضافة والاستقبال والإعاشة للسباحين والسباحات المشاركين بالبطولة والحكام وضيوف هذا الحدث العالمي الذي تستضيفه الإمارات للمرة السادسة منذ عام 2002 ليؤكد الثقة الكبيرة التي نالها أبناء الإمارات من قبل المسؤولين بالاتحاد الدولي والسباحين والسباحات المشاركين.

وتعد جولة عجمان لماراثون كاس العالم للسباحة أكبر جولة تشهد مشاركة كبيرة حيث بلغ حتى الآن عدد المسجلين والقادمين للمشاركة نحو 45 سباحاً وسباحة وهو ضعف العدد الذي شارك في الجولة الأولى من البطولة وكذلك أكثر من المشاركين المسجلين بالجولة الثالثة المقرر إقامتها في تركيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال