• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

البدء في تطبيق اختبارات الكشف على المنشطات في المسابقات اعتبارا من يناير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 أبريل 2007

أوصى رؤساء اللجان الأولمبية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية فى ختام اجتماعاتهم امس في الرياض بإعتماد لوائح العمل المشترك في المجال الرياضي لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية المعدلة في عام 2007 بمسمياتها الجديدة التالية وهي مجلس رؤساء اللجان الأولمبية والمكتب التنفيذي لمجلس رؤساء اللجان الأولمبية وتحويل مسودة لوائح اللجان التنظيمية للألعاب الرياضية للجان التنظيمية للأخذ برأيها.

ترأس وفد الدولة فى هذه الاجتماعات معالى عبد الرحمن محمد العويس وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع.

وأوصى الاجتماع ايضا بتشكيل لجنة برئاسة أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية وعضوية كل من أمين عام اللجنة الأولمبية الوطنية بالدولة وأمين عام اللجنة الأولمبية العمانية وأمين عام اللجنة الأولمبية الكويتية والأمانة العامة لرفع تقرير للجنة الفنية الأولمبية لدراسة العقبات التي تواجه تنظيم الألعاب المصاحبة مع الاستمرار في تنظيمها على هامش دورات الخليج.

ووافق رؤساء اللجان الاولمبية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية على مقترح أمين عام اللجنة الأولمبية الأهلية القطرية بحث اللجان التنظيمية للألعاب الرياضية بالبدء في تطبيق اختبارات الكشف عن المنشطات في مسابقاته ابتداء من يناير 2008 بالتعاون مع المجلس الإقليمي لمكافحة المنشطات بدول مجلس التعاون واليمن '' رادو ''.

وثمن المجتمعون جهود رئيس اللجنة الأولمبية العمانية وأعضاء اللجنة الفنية الأولمبية بدول المجلس والأمانة العامة على ما قاموا به من دراسات تجاه الإتحاد الرياضي بدول المجلس حيث تقرر الإبقاء على الوضع الحالي لتنظيم العمل المشترك في المجال الرياضي بدول المجلس وتعديل مسميات أجهزة العمل المشترك إلى مجلس رؤساء اللجان الأولمبية والمكتب التنفيذي لرؤساء اللجان الأولمبية للألعاب الرياضية مع الإبقاء على حق اللجنة الأولمبية العمانية صاحبة فكرة مشروع الإتحاد الرياضي في الخيار الأول لإستضافة مقره في حال إقراره مستقبلا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال