• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

الإسماعيلي يعبر الحدود برباعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 أبريل 2007

عزز الاسماعيلي موقعه في المركز الثاني على لائحة ترتيب الدوري المصري بعد فوزه على ضيفه حرس الحدود 4-2 على ملعب الاسماعيلية في مبارة مبكرة من المرحلة الثامنة والعشرين.. ورفع الاسماعيلي رصيده الى 51 نقطة خلف الاهلي المتصدر 63 نقطة موسعا الفارق مع الزمالك الثالث الذي يملك مباراتين مؤجلتين، الى 5 نقاط، في حين تجمد رصيد الحدود عند 32 نقطة في المركز السابع.

وشهد اللقاء إشهار البطاقة الحمراء لعبد الرحمن فاروق مدافع الحرس بعد تسببه في ركلتي جزاء لأصحاب الأرض.. وبدأ الاسماعيلي مهاجما من البداية بغية إحراز هدف وحقق مراده في الدقيقة 13 من ركلة جزاء مثيرة للشك بعدما اخترق المدافع الايسر سيد معوض دفاع الحدود وسقط داخل منطقة الجزاء، ونفذها حسني عبد ربه بنجاح.. وعزز عمرو سمير بالهدف الثاني من تسديدة قوية اثر تمريرة رائعة من عمر جمال (23).

وفي الشوط الثاني، نجح عبد السلام نجاح في تقليص الفارق من متابعة رأسية لعرضية عمرو الدالي (60).. وسجل حسني عبد ربه الهدف الثالث للاسماعيلي من ركلة جزاء ثانية احتسبت بعد ان لمس عبد الرحمن فاروق الكرة بيده (75).. وعاد الأمل مجددا لحرس الحدود بعد احستاب ركلة جزاء له هذه المرة أحرز منها عمرو الدالي هدف فريقه الثاني (82).. واجهز سيد معوض على آمال الضيوف من خلال تسجيل الهدف الرابع للاسماعيلي في الدقيقة الاخيرة (90).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال