• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

الصقر يمنح كبدي مهلة 3 أسابيع قبل إقالته

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 أبريل 2007

أحمد الظامري:

نفى نائب رئيس نادي فريق الصقر رياض الحروي الأنباء التي تحدثت عن إقالة مدرب الفريق سيوم كبدي والذي فشل حتى الآن في إقناع جماهير الصقر ببقائه على رأس الجهاز الفني للفريق بعد تعرضه لخسائر متوالية سواء في مسابقة الدوري أو في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي التي يشارك فيها الصقر لأول مرة.. إلا انه لم يخف غضب الإدارة الصقراوية من نتائج الفريق هذا الموسم والتي دفعت به إلى المركز العاشر برصيد 11 نقطة بعد أن كان حاملاً للقب في الموسم الماضي.

وكانت مصادر قريبة من الإدارة الصقراوية قد أكدت أن قرار الإقالة ربما يكون جاهزاً وقد يصدر بعد أيام خاصة بعد غضب عدد كبير من أعضاء من مجلس الإدارة من المدرب سيوم كبدي بعد خسارة الصقر الأخيرة في عدن أمام الشعلة إلا أن نائب رئيس النادي رياض الحروي مازال مصرا على إعطاء المدرب فرصه أخيرة من خلال المباريات الثلاث المتبقية في مرحلة الذهاب، ناهيك انه طرح رأيا على مجلس الإدارة أن إقالة المدرب لابد تسبقها خطوة البحث على مدرب مناسب يستطيع إخراج الفريق من دائرة الإحباط

وينظر كثير من الفنيين إلى أن مشكلة الصقر هذا الموسم تكمن في سوء حظ المدرب من جهة وابتعاد هداف الفريق المحترف الإثيوبي يوردانوس عن مستواه المعهود.. ناهيك عن تعدد الإصابات في الفريق وهو ما عرض الصقر لعدم الجاهزية في بداية الدوري، حيث خسر نقاطاً سهلة أمام فرق متواضعة زادت الطين بله.

وكانت الصحافة الرياضية المساندة للصقر قد شنت هجوماً عنيفاً على إدارة الصقر خاصة رئيس مجلس الإدارة رجل الأعمال شوقي هائل لابتعاده عن الفريق بسبب كثرة ارتباطاته وانشغاله بأعماله الخاصة حيث اتهمته بتجاهل خسائر الفريق وعدم تدخله في الوقت المناسب ،إلا أن مصادر خاصة أكدت أن شوقي هائل يشارك نائبه في إعطاء المدرب فرصه أخيرة قبل إطاحته.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال